عاجل.. وزارة الصحة تعلن تسجيل حالة و فاة و حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا | اخر الاخبار
الرئيسية اخر الاخبار عاجل.. وزارة الصحة تعلن تسجيل حالة و فاة و حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا

عاجل.. وزارة الصحة تعلن تسجيل حالة و فاة و حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا

كتب في 25 مارس 2020 - 6:37 م

 عبٌر-الرباط

 

كشف الزاهري حفيظ مستشار وزير الصحة المكلف بالتواصل، قبل قليل من يومه الأربعاء 25 مارس الجاري، عن تسجيل حالة وفاة جديد و حالة تعافي جديدة من فيروس كورونا المستجد.

 

و حسب ما صرح به الأزهري خلال التصريح الذي أدلى به للصحافة، من مقر وكالة المغربي للأنباء بالرباط، لتقديم آخر تطورات الوضع الأوبائي ببلادنا، فإن حالة الوفاة الجديدة السادسة، هي لرجل يبلغ من العمر 65 سنة من مدينة مكناس، كان يعاني من أمراض مزمنة، ليصل عدد حالات الوفايات بسبب كورونا ببلادنا لستة حالات.

 

أما حالة الشفاء الجديدة، يقول المتحدث، فيتعلق الأمر برجل يبلغ من العمر 69 سنة من مدينة الدار البيضاء، ليصل عدد الحالات التي شفيت لسبع حالات.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب الى 883 حالة وتسجيل 11 حالة وفاة و 9 حالات شفاء  «»   فيروس كورونا..تركيا تستولي على طائرة محملة بمعدات طبية وأجهزة التنفس كانت متجهة لإسبانيا  «»   فيروس كورونا يودي بحياة رجل أعمال مغربي اليوم بالدار البيضاء  «»   رئيس وزراء إسبانيا يعلن أن بلاده ستمدد إجراءات العزل لأسبوعين  «»   فيروس كورونا .. تماثل ثلاث حالات جديدة للشفاء ليرتفع العدد الإجمالي إلى 62 حالة  «»   مراكش.. توقف 1011 شخصا لم يحترموا الحجر الصحي..  «»   حصيلة جهة “الشرق” ترتفع بشكل مضاعف وتسجيل أول اصابة مؤكدة ب”زايو”  «»   فضائح أخلاقية داخل المنتخبات النسائية تهز الكرة المغربية  «»   فنانة شابة تثير صدمة جمهورها بإعلان إصابتها بفيروس كورونا  «»   في عز أزمة كورونا.. هل ستقف تعاونية “الجودة” بجانب عاملاتها أم أنها ستتخلى عنهن؟  «»