عاجل وخطير...كلب"بيتبول" يهاجم طفلا ويصيبه في جهازه التناسلي بسطات |
الرئيسية حوادث عاجل وخطير…كلب”بيتبول” يهاجم طفلا ويصيبه في جهازه التناسلي بسطات

عاجل وخطير…كلب”بيتبول” يهاجم طفلا ويصيبه في جهازه التناسلي بسطات

كتب في 12 فبراير 2019 - 5:15 م

نبيل أبوزيد ـ عبّـر

 

تعرض تلميذ صبيحة اليوم الثلاثاء بجماعة خميسات الشاوية بسطات، لهجوم وحشي من قبل كلب مفترس من نوع “بيتبول”، عجل بنقله على وجه السرعة للمستشفى الحسن الثاني بسطات، نظرا لخطروة حالته.

 

وأكد شهود عيان لجريدة “عبّــر.كوم” أن الكلب حاول افتراس الطفل، وأصابه إصابات وصفت بالخطيرة، على مستوى الجهاز التناسلي والعنق والكتف والرأس، ونقل للمستشفى الحسن الثاني بسطات في حالة إغماء، خطورة الحادث زرعت الخوف والهلع وسط أقارب الطفل خوفا على حياته من الهجمة التي تعرض لها .

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل .. شفاء الوزير أعمارة بشكل تام من فيروس كو رونا  «»   فرنسا تتجاوز عتبة 10 آلاف وفاة بسبب كورونا  «»   الوزير اعمارة يتماثل للشفاء ويؤكد خلو جسمه من فيروس كورونا المستجد  «»   من يكون “عثمان الفردوس” الذي تسلم حقيبة وزارة الثقافة والشباب والرياضة بدلا عن “عبيابة”؟  «»   طنجة.. تأكيد إصابات عمال بمصنع للنسيج في المنطقة الصناعية بـ”كوفيد19  «»   العفو الملكي ارساء لقيم التسامح و ضمان للعدالة بين المواطنين  «»   ايداع شقيق وزير سابق السجن بعد خرقه حالة الطوارئ الصحية يرسخ مبدأ القانون فوق الجميع..  «»   تفاصيل الاستقبال الملكي لكل من السعيد أمزازي وعثمان الفردوس  «»   المصادقة على مشروع مرسوم بقانون يتعلق بتجاوز سقف التمويلات الخارجية  «»   أكادير..توقيف شخص للإشتباه في تورطه في المضاربة غير المشروعة في الأقنعة الواقية  «»