عاجل وخطير...كلب"بيتبول" يهاجم طفلا ويصيبه في جهازه التناسلي بسطات
الرئيسية حوادث عاجل وخطير…كلب”بيتبول” يهاجم طفلا ويصيبه في جهازه التناسلي بسطات

عاجل وخطير…كلب”بيتبول” يهاجم طفلا ويصيبه في جهازه التناسلي بسطات

كتب في 12 فبراير 2019 - 5:15 م

نبيل أبوزيد ـ عبّـر

 

تعرض تلميذ صبيحة اليوم الثلاثاء بجماعة خميسات الشاوية بسطات، لهجوم وحشي من قبل كلب مفترس من نوع “بيتبول”، عجل بنقله على وجه السرعة للمستشفى الحسن الثاني بسطات، نظرا لخطروة حالته.

 

وأكد شهود عيان لجريدة “عبّــر.كوم” أن الكلب حاول افتراس الطفل، وأصابه إصابات وصفت بالخطيرة، على مستوى الجهاز التناسلي والعنق والكتف والرأس، ونقل للمستشفى الحسن الثاني بسطات في حالة إغماء، خطورة الحادث زرعت الخوف والهلع وسط أقارب الطفل خوفا على حياته من الهجمة التي تعرض لها .

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : القابلات بمراكش ينظمن وقفة احتجاجية تنديدا بظروف العمل القاسية  «»   عملية هدم البيوت العشوائية متواصلة بسيدي عبد الله غياث بمراكش  «»   فريق برشلونة الإسباني بحلة جديدة في المغرب والمفاجأة  «»   أنباء عن وفاة عبد القادر مطاع فنانون يؤكدون والعشابي يرد ” اتقوا الله مطاع حي يرزق”  «»   بومبيو يعرب عن سعادته بلقاء حموشي في إطار التعاون الثنائي ضد الإرهاب  «»   بحضور مسؤولي المديرية العامة ومسؤولين أمريكيين.. “الحموشي” يجري مباحثات مع “بومبيو”  «»   الناظور..حجز أزيد من 5 طن من مخدر الشيرا  «»   نقل “مخازني” الى قسم المستعجلات بطنجة بعدما دهسه من قبل “خطاف”  «»   إحالة عصابة من 7 أشخاص ضمنهم فتاة تنشط في مختلف أشكال الجريمة والدعارة بمراكش  «»   هل سيكون “زياش” خامس مغربي يفوز بالكرة الذهبية اﻹفريقية ؟  «»