عاجل وخطير...كلب"بيتبول" يهاجم طفلا ويصيبه في جهازه التناسلي بسطات
الرئيسية حوادث عاجل وخطير…كلب”بيتبول” يهاجم طفلا ويصيبه في جهازه التناسلي بسطات

عاجل وخطير…كلب”بيتبول” يهاجم طفلا ويصيبه في جهازه التناسلي بسطات

كتب في 12 فبراير 2019 - 5:15 م

نبيل أبوزيد ـ عبّـر

 

تعرض تلميذ صبيحة اليوم الثلاثاء بجماعة خميسات الشاوية بسطات، لهجوم وحشي من قبل كلب مفترس من نوع “بيتبول”، عجل بنقله على وجه السرعة للمستشفى الحسن الثاني بسطات، نظرا لخطروة حالته.

 

وأكد شهود عيان لجريدة “عبّــر.كوم” أن الكلب حاول افتراس الطفل، وأصابه إصابات وصفت بالخطيرة، على مستوى الجهاز التناسلي والعنق والكتف والرأس، ونقل للمستشفى الحسن الثاني بسطات في حالة إغماء، خطورة الحادث زرعت الخوف والهلع وسط أقارب الطفل خوفا على حياته من الهجمة التي تعرض لها .

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : حصري مثير.. “كلب الحراسة”  أفشل محاولة للهجرة السرية بسواحل الناظور  «»   ساعات قليلة بعد إسلامه..شرطة سطات تعثر على جثة فرنسي صبيحة اليوم  «»   بوريطا: التدخل العسكري الخارجي في ليبيا يعقد الأمر ويؤثر سلبا على المجهودات لحل الأزمة  «»   ترامب يطالب خامنئي بأن يكون “حذرا جدا في كلامه”  «»   عبيابة يثير حراكا سياسيا ضد أمين حزبه في الاتحاد الدستوري  «»   اعتقال زوجة كولونيل بالقنيطرة وابنها في فضيحة رشوة قدرها120مليونا  «»   اختفاء 3لوحات فنية من البرلمان يثير حفيظة النواب  «»   بسبب “اختلالات وتجاوزات تضر بمصالح الجماعة”.. عزل رئيس بلدية البئر الجديد  «»   عقوبات حبسية تنتظر مروجي المبيدات الفلاحية السامة  «»   الهيني ينفجر أمام المحكمة بسبب قضية الشابة ليلى ضحية أحد المحامين  «»