عاجل وخطير...كلب"بيتبول" يهاجم طفلا ويصيبه في جهازه التناسلي بسطات
الرئيسية حوادث عاجل وخطير…كلب”بيتبول” يهاجم طفلا ويصيبه في جهازه التناسلي بسطات

عاجل وخطير…كلب”بيتبول” يهاجم طفلا ويصيبه في جهازه التناسلي بسطات

كتب في 12 فبراير 2019 - 5:15 م

نبيل أبوزيد ـ عبّـر

 

تعرض تلميذ صبيحة اليوم الثلاثاء بجماعة خميسات الشاوية بسطات، لهجوم وحشي من قبل كلب مفترس من نوع “بيتبول”، عجل بنقله على وجه السرعة للمستشفى الحسن الثاني بسطات، نظرا لخطروة حالته.

 

وأكد شهود عيان لجريدة “عبّــر.كوم” أن الكلب حاول افتراس الطفل، وأصابه إصابات وصفت بالخطيرة، على مستوى الجهاز التناسلي والعنق والكتف والرأس، ونقل للمستشفى الحسن الثاني بسطات في حالة إغماء، خطورة الحادث زرعت الخوف والهلع وسط أقارب الطفل خوفا على حياته من الهجمة التي تعرض لها .

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : حقوقي ينفجر: “واش 80 محامي على ليلى بنت الشعب”  «»   أخت ليلى تنتفض بعد انسحاب هيأة دفاعها..حرام 80 محامي على نور طفلة بريئة  «»   محاولة التحرش بأستاذة داخل مركز تدليك بمكناس  «»   ضبط مستشار جماعي عن “البام” متلبسا بالرشوة  «»   استقالات متوالية لنقابات من المنظمة الديموقراطية للشغل  «»   أحمد نور الدين يقصف وزارة الخارجية بسبب قمة الرياض العربية الأفريقية  «»   عاجل.. المحكمة الإدارية تقضي بعدم قبول طعن الطاهري وتعلن مجعيط رئيسا رسميا لجماعة الناظور  «»   بعد تهمة القتل..سوء الجوار يجر حامي الدين إلى المحكمة مجددا  «»   محامي الهاكر بعد الحكم هناك من يسعى للإثراء على حساب موكلي و هو بريء  «»   الديستي تُحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الشيرا بفاس  «»