عاجل..هذا ما قرره اجتماع الكاف بخصوص "مهزلة رادس"
الرئيسية رياضة عاجل..هذا ما قرره اجتماع الكاف بخصوص “مهزلة رادس”

عاجل..هذا ما قرره اجتماع الكاف بخصوص “مهزلة رادس”

كتب في 4 يونيو 2019 - 6:08 م
اجتماع الكاف

محمد بالي ـ عبّر

 

 

 

اشارت مصادر صحفية متطابقة الى تأجيل الكاف لإجتماع البث في ملف “فضيحة رادس” الى يوم غد الاربعاء.

 

و نقلت مصادر اعلامية من باريس حيث يعقد اجتماع المكتب التنفيذي للكاف أن اجتماع الحسم في “مهزلة رادس” ، تأجل إلى ما بعد اعادة انتخاب جياني إنفانتينو لرئاسة الفيفا.

 

و أكدت تقارير صحفية أن مسؤولي الكاف توصلوا لإعادة مباراة الترجي التونسي والوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال إفريقي، بعد تصويت المكتب التنفيذي.

 

واشات ذات الصادر الى أن القرار اتخذ بعد اجراء تصويت اعضاء اللجنة التنفيذية، حيث جاءت النتائج على الشكل التالي:

الدول المصوتة لصالح الوداد الرياضي (السنغال – غينيا – بوركينا فاسو – مالاوي – أفريقيا الوسطى – الكونغو – ليبيريا – تشاد ).

 

 

فيما قام بالتصويت لصالح الترجي التونسي كلا من (ليبيا – موريتانيا – جنوب إفريقيا – نيجيريا – زامبيا – تنزانيا – بوروندي ) في الوقت الذي أمتنعت فيه مصر عن التصويت.

 

 

وأكدت تقارير صحفية أن المقترح الأقرب للتنفيذ، هو إعادة نهائي البطولة، كمباراة فاصلة دون النظر لنتيجة الذهاب في أرض محايدة وتم ترشيح مصر وفرنسا لاستضافة اللقاء.

 

 

شاهد ايضا:

جمال الشريف هدف صحيح للوداد والمبارة لازم تعاد

سعيد الناصيري لم ننسحب بل طالبنا بتشغيل جهاز الفار وسنلجأ للطاس للحفاظ على حقنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الجفاف يهدد الفلاحين الصغار نواحي تارودانت، وعدد منهم تخلى عن فلاحته بسبب قلة مياه السقي وغلاءها  «»   اعترافات غير مباشرة تؤكد التهم…زوجة “مول الكاسكيطة” تواصل خرجاتها غير الموفقة  «»   مؤشرات أولية تظهر تقدم تبون في رئاسيات الجزائر  «»   توقيف استاذ متلبس في محاولة هتك عرض تلميذته القاصر بالدار البيضاء  «»   انقاذ شابين من “الموت” وسط الثلوج بجبل تدغين  «»   تركيا تؤكد مجددا “دعمها الكامل” للوحدة الترابية للمغرب  «»   لائحة أعضاء اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي  «»   الملك يعين أعضاء اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي بعد تعيين شكيب بنموسى رئيسا لها  «»   الحملة الأمنية ضد الدراجات النارية ما تزال متواصل بمراكش وضواحيها  «»   عناصر الأمن تطيح بأحد أخطر مروجي الكوكايين في مراكش  «»