الرئيسية حوادث عاجل..مجزرة بشعة تهز مدينة سيدي سليمان زوجان يتعرضان للذبح

عاجل..مجزرة بشعة تهز مدينة سيدي سليمان زوجان يتعرضان للذبح

كتب في 21 أغسطس 2019 - 2:32 م
عاجل..مجزرة

أحمد أوسار ـ عبّــر

استفاقت مدينة سيدي سليمان صباح اليوم الأربعاء على وقع جريمة شنعاء، راحت ضحيتها أستاذة في الاربعين من عمرها، فيما نقل زوجها لقسم المستعجلات في حالة حرجة جداً .

وأفاد مراسلنا أن الجريمة تم اكتشافها صباح اليوم من طرف الخادمة التي كانت تشتغل في منزل الضحية، حيث بمجرد دخولها للمنزل كعادتها وجدت الضحيتان غارقين في الدماء، فاتصلت بالشرطة التي حلت بعين المكان رفقة رجال الوقاية المدنية .

 

وتعرضت الزوجة التي كانت تشتغل قيد حياتها استاذة، للدبح من الوريد الى الوريد، وكذا تعرض زوجها وهو مهندس معروف بالمدينة للدبح، الا أنه لا زال على قيد الحياة، وتجهل لحد الآن اسباب الحادثة.

 

وفتحت السلطات الأمنية تحقيقاً موسعاً للكشف عن ملابسات الجريمة واعتقال الجناة لتقديمهم للعدالة.

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»   بعد ندى حاسي.. ملكة جمال المغرب “بلقزيز” تتعرى في أمريكا  «»   غواتيمالا تنوه بجهود الملك محمد السادس من أجل السلام والاستقرار والتنمية  «»   بعدما نما ‘قرن الشيطان’ في رأسه.. تخلّص منه بعملية جراحية!  «»   مجلس حقوق الإنسان يعلن إحداث الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب  «»   طبيبة نادٍ شهير تعترف ممارسة الجنس مع اللاعبين  «»   مظاهرات حاشدة واعتقالات بفرنسا صباح اليوم  «»   مظاهرات حاشدة بمصر تطالب برحيل السيسي وللإعتصام ..  «»   الملك محمد السادس يرسل برقية إلى الرئيس الأرميني  «»