عاجل..مجزرة بشعة تهز مدينة سيدي سليمان زوجان يتعرضان للذبح
الرئيسية حوادث عاجل..مجزرة بشعة تهز مدينة سيدي سليمان زوجان يتعرضان للذبح

عاجل..مجزرة بشعة تهز مدينة سيدي سليمان زوجان يتعرضان للذبح

كتب في 21 أغسطس 2019 - 2:32 م
عاجل..مجزرة

أحمد أوسار ـ عبّــر

استفاقت مدينة سيدي سليمان صباح اليوم الأربعاء على وقع جريمة شنعاء، راحت ضحيتها أستاذة في الاربعين من عمرها، فيما نقل زوجها لقسم المستعجلات في حالة حرجة جداً .

وأفاد مراسلنا أن الجريمة تم اكتشافها صباح اليوم من طرف الخادمة التي كانت تشتغل في منزل الضحية، حيث بمجرد دخولها للمنزل كعادتها وجدت الضحيتان غارقين في الدماء، فاتصلت بالشرطة التي حلت بعين المكان رفقة رجال الوقاية المدنية .

 

وتعرضت الزوجة التي كانت تشتغل قيد حياتها استاذة، للدبح من الوريد الى الوريد، وكذا تعرض زوجها وهو مهندس معروف بالمدينة للدبح، الا أنه لا زال على قيد الحياة، وتجهل لحد الآن اسباب الحادثة.

 

وفتحت السلطات الأمنية تحقيقاً موسعاً للكشف عن ملابسات الجريمة واعتقال الجناة لتقديمهم للعدالة.

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل..الحكم على أستاذ تارودانت ب10 أشهر وغرامة 40 ألف درهم  «»   سعيدة شرف أم للمرة الثالثة  «»   أمن الفقيه بنصالح يفك لغز عصابة متخصصة في سرقة وكالات تحويل الأموال  «»   سجن بوركايز يوضح ملابسات موت عارضة أزياء  «»   البحرية الملكية تحبط عمليتين كبيرتين لتهريب المخدرات بعد مطاردة دامت 40 دقيقة  «»   تعليمات ملكية لإعادة الطلبة المغاربة في الصين  «»   لجنة تفتيش مركزية ثانية تحل بالسعيدية للتحري بشأن مجموعة من الخروقات  «»   المراكشيون مستاؤون من تحول حديقة مدارة باب دكالة إلى مرحاض عشوائي  «»   الملك محمد السادس يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات  «»   وجدة.. سائق سيارة أجرة صغيرة يفقد وعيه بعد تعرضه لاعتداء شنيع  «»