عاجل..طفلة تضع حدا لحياتها بدون قصد أثناء لعبها بواسطة حبل بزايو (+صور)
الرئيسية حوادث عاجل..طفلة تضع حدا لحياتها بدون قصد أثناء لعبها بواسطة حبل بزايو (+صور)

عاجل..طفلة تضع حدا لحياتها بدون قصد أثناء لعبها بواسطة حبل بزايو (+صور)

كتب في 14 فبراير 2020 - 4:01 م
انتحار طفلة

هناء امهني ـ عبّـر

 

وضعت طفلة في عمر الزهور بحي باكريم بزايو قبل قليل من يومه الجمعة 14 فبراير الجاري حدا لحياتها شنقا وهي تلعب بواسطة الحبل.

 

وذكرت مصادر مطلعة من عين المكان لموقع “عبّر.كوم” أن الفتاة لم تقصد وضع حد لحياتها لأنها كانت تلعب بالحبل بدون أدرى فكرة عن ما سيؤول إليه الأمر بعد وضعه على عنقها المرهف.

 

 

 

وحسب ذات المصادر، فقد تم نقل الطفلة البالغة من العمر 7 سنوات، إلى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسني بالناظور في انتظار تسليم الجثة لذويها قصد مباشرة عملية الدفن.

 

وانتقلت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية زايو إلى عين المكان حيث عاينت الجثة وفتحت تحقيقا في الموضوع لمعرفة الملابسات الحقيقية للنازلة التي هزت الساكنة بحي باكريم.

 

شاهد أيضا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»   الملك يهنئ سلطان بروناي دار السلام  «»   عسكري يغتصب قاصر بطريقة “سادية” في فاس  «»   الرميد يدافع عن مقاربة المغرب في مناهضة التعذيب في جنيف  «»   فاتح رجب هو يوم الثلاثاء بالمغرب  «»   وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات  «»