عاجل.. زوج ينهي حياة زوجته الحامل بطريقة بشعة بمدينة الدشيرة نواحي إنزكان
الرئيسية حوادث عاجل.. زوج ينهي حياة زوجته الحامل بطريقة بشعة بمدينة الدشيرة نواحي إنزكان

عاجل.. زوج ينهي حياة زوجته الحامل بطريقة بشعة بمدينة الدشيرة نواحي إنزكان

كتب في 22 أكتوبر 2019 - 4:58 م
عاجل

 

خالد انبيري ـ عبّر

 

 

اهتزت مدينة الدشيرة الجهادية نواحي إنزكان، قبل لحظات من يومه الثلاثاء 22 أكتوبر الجاري، على جريمة قتل مروعة، بطلها شخص هائج أقدم على ذبح زوجته الحامل بمنزلهما بحي أيت أوعيسي.

 

وحسب مصادر محلية، لموقع “عبر.كوم” فإن الضحية الحامل، تبلغ من العمر حوالي 32 سنة، لفظت انفاسها الأخير بمكان الجريمة، بعدما أقدم الزوج الجاني على ذبحها بطريقة بشعة، حيث تجهل لحدود اللحظة أسباب ودوافع إقدامه على هذه الجريمة.

 

إلى ذلك، وفور توصلهم بخبر الواقعة، حل ممثلي السلطة المحلية وعناصر الشرطة القضائية والعلمية والتقنية ورجال الوقاية المدنية، بعين المكان، حيث تم اعتقال الجاني واقتياده لمركز الأمن، فيما تم نقل جثة الهالكة لمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بإنزكان، ولحدود اللحظة لاتزال عمليات البحث وتمشيط المكان جارية من طرف عناصر الشرطة العلمية والتقنية لكشف ملابسات هذه الجريمة.

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أسا الزاك تحتفل بالذكرى 63 لإنطلاق العمليات الأولى لجيش التحرير بجنوب المملكة  «»   منظمة العفو الدولية تحذر من المراقبة التي تفرضها الفايسبوك وغوغل  «»   موجز الحساب الختامي لجريدة عبّر كوم برسم سنة 2018  «»   السياسي الاسباني ميغيل أوربان كريسبو..القافلة تسير و الكلاب تنبح  «»   وجدة: توقيف 11 شخصا من افريقيا جنوب الصحراء للاشتباه في تورطهم في تنظيم الهجرة السرية وترويج المخدرات  «»   رئيس الحكومة: أطفالنا في عيوننا وحمايتهم من أولوياتنا  «»   المغرب يعتزم استخدام التكنولوجيا المالية في خدمة الشمول الاقتصادي والاجتماعي  «»   بعد المراكز الاستشفائية.. الحكومة تستعد لبيع مجموعة من المباني الإدارية  «»   نشرة خاصة: أمطار ورياح قوية من المستوى البرتقالي يومي الجمعة السبت بعدد من أقاليم المملكة  «»   زاكورة..مناقشة الإجراءات الاستباقية لتدبير ومواجهة البرد والتلوج  «»