عاجل..حجز ملف أستاذ تارودانت للمداولة والنطق بالحكم الثلاثاء المقبل | في الواجهة
الرئيسية شؤون تربوية عاجل..حجز ملف أستاذ تارودانت للمداولة والنطق بالحكم الثلاثاء المقبل

عاجل..حجز ملف أستاذ تارودانت للمداولة والنطق بالحكم الثلاثاء المقبل

كتب في 25 فبراير 2020 - 2:55 م
تلميذة تارودانت

  عبّــر-أكادير

 

 

ناقشت استئنافية أكادير اليوم الثلاثاء ملف أستاذ تارودانت المتابع في قضية تعنيف تلميذة، وتم حجز الملف من أجل المداولة والتأمل في انتظار النطق بالحكم الثلاثاء المقبل.

 

وقد شهد جلسة اليوم حضور محامون من هيئتي أسفي والدار البيضاء، لمؤزاة الأستاذ، حيث ترافع 10 محامون من أجل تمتيعه بالسراح المؤقت وتأكيد برائته، ولم تشهد جلسة اليوم احتجاجات ووقفات على غرار الجلسات السابقة.

 

ويذكر أنه ابتدائية تارودانت سبق وأن قضت بإدانة الأستاذ وحكمت عليه بـ10 أشهر حبسا، 4 منها موقوفة التنفيذ وتعويض 40 ألف درهم لفائدة الضحية المطالبة بالحق المدني.

 

شاهد أيضا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : توضيحات وزارة الصحة حول الحالات الجديدة التي يتم تسجيلها بالمغرب  «»   بلاغ من وزارة الداخلية..  «»   سلطات غرينلاند تعلن شفاء جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا لديها  «»   رئيس المجلس العلمي بالناظور:” الشعب المغربي متسلح بالدعاء والتضامن في سفينة مولانا أمير المؤمنين “  «»   الباطرونا تعقد شراكة لدعم مقاولات ناشئة لمواجهة آثار جائحة كورونا  «»   اسبانيا تنفي مصادرة شحنة ادوية كانت موجهة الى المغرب  «»   مغادرة أول حالة شفاء المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة  «»   حصيلة قياسية في عدد الوفيات بفيروس كورونا في أمريكا  «»   مسنة إيطالية عمرها 103 سنة تتعافى من كورونا  «»   سفارة اسبانيا بالرباط تنفي مصادرت إسبانيا أدوية كانت موجهة إلى المغرب  «»