عاجل: بعد الفيديو المشين.. النيابة العامة تحرّك المتابعة في حق رفيق بوبكر..

متابعة رفيق بوبكر

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

26 مايو 2020 - 5:03 م

 

عبّر ـ متابعة

 

 

علم من مصادر متطابقة متطابقة، أن النيابة العامة تدخّلت على خط، الفيديو غير الأخلاقي، وأمرت بإستدعاء صاحبه ” بوبكر رفيق” للتحقيق معه على خلفية تطاوله على المقدسات والتشهير بأشخاص ذاتيين ومعنويين.

 

 

وعلمت “عبّر.كوم”، أن رئاسة النيابة العامة توصلت بشكايات مباشرة بعد ذيوع الفيديو عن طريق البريد الاليكتروني المخصص للشكاية، في حق بوبكر رفيق تتهمه بازدراء الأديان.

 

والى حدود الساعة لايزال رفيق في ضيافة الشرطة القضائية بالدار البيضاء في انتظار ما سيتخذ في حقه من اجراء .. حسب ذات المصادر.
وكان المعني بالامر، قد انتشر له فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي وعبر وسائط التواصل، وهو يتحدث بلغة نابية وبذيئة وهو في حالة سكر طافح، يتطاول فيه على المقدسات ويصف المساجد والمنابر بالخمارات ويسب اشخاص ينعتهم بالإسم و الصفة.. وهو ما استنكره المغاربة وخاصة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين طالبو بفتح تحقيق في الموضوع وردع الممثل المغربي، خاصة وأنها ليست المة الأولى التي يتجرأ فيها رفيق على المقدسات وتنشر له فيديوهات مثل هاته.

 

 

 

حري بالذكر أن المعني بالأمر، إعترف بكونه صاحب الفيديو وانه لم يكن في وعيه اثناء توثيق الفيديو ، وهو ما يعني أن الملف قد يتجاوز بوبكر رفيق للايقاع بمصور الفيديو وناشره ايضا..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب