عاجل.. ايقاف لاعب الوداد يحيى جبران 6 مباريات وتغريمه 10 الاف درهم بسبب قيامه بسلوك لا رياضي
الرئيسية رياضة عاجل.. ايقاف لاعب الوداد يحيى جبران 6 مباريات وتغريمه 10 الاف درهم بسبب قيامه بسلوك لا رياضي

عاجل.. ايقاف لاعب الوداد يحيى جبران 6 مباريات وتغريمه 10 الاف درهم بسبب قيامه بسلوك لا رياضي

كتب في 21 نوفمبر 2019 - 3:54 م

بلاغ

 

 

مثُل يومه الخميس 21 نونبر 2019 كل من يحيى جبران لاعب فريق الوداد الرياضي والسيد الرداد الداكي ، حكم المباراة التي جمعت يوم الأحد 10 نونبر 2019 بين فريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان، للاستماع إليهما بخصوص التصرف الصادر عن يحيى جبران والذي ضمنه حكم المقابلة في تقريره حول واقعة “البصق”.

 

 

وصرح السيد الرداد الداكي خلال الاستماع إليه انه لم يشاهد التصرف الصادر عن اللاعب يحيى جبران إلا بعد مشاهدته لتسجيل المباراة، وانه لا يستطيع الجزم فيما إذا كان هو المقصود من ذلك أو شخص آخر.

 

 

من جهته أكد اللاعب يحيى جبران خلال الاستماع إليه، انه قام بعملية “البصق” بشكل عفوي دون أن يقصد بذلك أي شخص.

 

 

وبناء على الاعتذار الذي قدمه اللاعب أمام اللجنة، ونظرا لكون هذا التصرف يعد سلوكا لا رياضيا، قررت اللجنة المركزية للتأديب مؤاخذة اللاعب يحيى جبران من اجل ارتكاب سلوك لا رياضي طبقا للفقرة 1 من المادة 86 من مدونة التاديب، وايقافه لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أنغام حزينة لجماهير الوداد البيضاوي أمام صان داونز…بالڤيديو  «»   الحسيمة: شباب الريف يعين “مراد فلاح” مدربا للفريق خلفا ل “ركراكي “  «»   تعادل مخيب للوداد أمام ماميلودي صنداونز بعصبة الأبطال  «»   سطات.. الأمن يطيح بعصابة إجرامية متخصصة في السرقة  «»   وزارة التجهيز..500 جسر وقنطرة في وضعية “تآكل”  «»   استجواب شقيق بوتفليقة في “قضية الـ5.7 مليون يورو”  «»   الوداد البيضاوي سونداونز بث مباشر  «»   الجمارك تعتقل شخصا حاول تهريب 64 مليون من العملة الصعبة في معبر مليلية  «»   بلدان وشعوب الفضاء المتوسطي تحذوها رغبة قوية في بناء مصير مشترك  «»   المديرية العامة للأمن الوطني تصدر بلاغا ترد فيه على مزاعم الشرطي الموقوف هشام الملولي  «»