عاجل.. انحراف قطار عن سكته بمدخل بوسكورة
الرئيسية حوادث عاجل.. انحراف قطار عن سكته بمدخل بوسكورة

عاجل.. انحراف قطار عن سكته بمدخل بوسكورة

كتب في 15 أكتوبر 2019 - 1:43 م
مصدر من عين المكان أكد أن القطار انحرف فجأة عن السكة ، وأصيب المسافرون القادمون من مراكش بحالة هلع، مما تسبب في إغماءات في صفوفهم، وأيضا بعض الجروح.

 

 

عبّر

 

أفاد بلاغ صادر عن المكتب الوطني للسكك الحديديو، أن  قطار لنقل المسافرين، انحرف منتصف اليوم الثلاثاء، عن سكته عند مدخل منطقة بوسكورة دون أن يخلف خسائر في الأرواح.

 

 

وحسب بلاغ المكتب، فإن الحادث وقع حوالي منتصف النهار و20 دقيقة، بعد أن انحرف القطار الرابط، بين مراكش والبيضاء، عن سكته، بالقرب من محطة بوسكورة.

 

 

وأضاف البلاغ أن الحادث لم يتسبب في أية إصابات وأن مصالحها انتقلت لعين المكان للوقوف عن كثب عن أسباب الحادث وبحث نقل المسافرين لوجهتهم.

 

 

و حسب مصادر من عين المكان أكد أن القطار انحرف فجأة عن السكة ، وأصيب المسافرون القادمون من مراكش بحالة هلع، مما تسبب في إغماءات في صفوفهم.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : علماء يحذرون من فيروس “خطير” قد يقضي على نصف العالم  «»   السعودية..المسجد النبوي يستقبل المصلين بعد أسابيع من الإغلاق  «»   الأطلسي: الملك محمد السادس فتح آفاقا جديدة للمغرب  «»   أمريكا..فرض حظر التجول في عدد من المدن مع انتشار الاحتجاجات العنيفة  «»   أسفي.. التحاليل المخبرية تستبعد 2453 حالة اشتبه في إصابتها بكورونا بالإقليم  «»   السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»