عاجل.. انحراف قطار عن سكته بمدخل بوسكورة
الرئيسية حوادث عاجل.. انحراف قطار عن سكته بمدخل بوسكورة

عاجل.. انحراف قطار عن سكته بمدخل بوسكورة

كتب في 15 أكتوبر 2019 - 1:43 م
مصدر من عين المكان أكد أن القطار انحرف فجأة عن السكة ، وأصيب المسافرون القادمون من مراكش بحالة هلع، مما تسبب في إغماءات في صفوفهم، وأيضا بعض الجروح.

 

 

عبّر

 

أفاد بلاغ صادر عن المكتب الوطني للسكك الحديديو، أن  قطار لنقل المسافرين، انحرف منتصف اليوم الثلاثاء، عن سكته عند مدخل منطقة بوسكورة دون أن يخلف خسائر في الأرواح.

 

 

وحسب بلاغ المكتب، فإن الحادث وقع حوالي منتصف النهار و20 دقيقة، بعد أن انحرف القطار الرابط، بين مراكش والبيضاء، عن سكته، بالقرب من محطة بوسكورة.

 

 

وأضاف البلاغ أن الحادث لم يتسبب في أية إصابات وأن مصالحها انتقلت لعين المكان للوقوف عن كثب عن أسباب الحادث وبحث نقل المسافرين لوجهتهم.

 

 

و حسب مصادر من عين المكان أكد أن القطار انحرف فجأة عن السكة ، وأصيب المسافرون القادمون من مراكش بحالة هلع، مما تسبب في إغماءات في صفوفهم.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أوروبا ترفع مساعداتها الموجهة للمغرب لمحاربة الهجرة  «»   الكابتن ماجد يعود إلى الشاشة العربية من جديد وبإسم جديد  «»   إدانة “مسخوط والديه” بالحبس النافذ بعدما “شرمل” والدته  «»   الرباط..السكر والكوكايين يقودان دركيين للإعتقال  «»   برلمانيات يتعرضن للتحرش “الجنسي” ..  «»   مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انهيار برج كهرباء بالقاهرة  «»   السهلي: الإدارة تعاملت في قانون مالية 2019 بعقلية “المحجوز عليه” وليس بعقلية “المشرع”  «»   عاجل.. توقيف موالين لداعش بالرباط العاصمة  «»   البيضاء…فرگع ليهم الكورة فرشخو ليه الطوبيس ..  «»   رونالدو يقود منتخب البرتغال للتأهل إلى “يورو 2020”  «»