عاجل..الحكم على أستاذ تارودانت ب10 أشهر وغرامة 40 ألف درهم
الرئيسية شؤون تربوية عاجل..الحكم على أستاذ تارودانت ب10 أشهر وغرامة 40 ألف درهم

عاجل..الحكم على أستاذ تارودانت ب10 أشهر وغرامة 40 ألف درهم

كتب في 27 يناير 2020 - 9:05 م
تلميذة تارودانت

 

خالد أنبيري _ عبّر

 

 

قضت ابتدائيتدة تارودانت بالحبس 10 أشهر 6 أشهر منها نافذة و4 أشهر موقوفة التنفيذ في حق أستاذ تارودانت المتابع في قضية ضرب تلميذة.

 

 

وشهدت المحكمة اليوم جلسة جديدة من مشوار المحاكمة ووقف الأستاذ المتهم إلى جانب التلميذة المشتكية أمام القاضي.

 

 

ويذكر أن الأقوال تباينت في البداية بين ضرب الأستاذ وبين ضرب الأم غير أن شهادات التلاميذ اليوم وبعض الآباء وأولياء الأمور أكدت تعنيف الأستاذ للتلميذة وبناء عليه قضت المحكمة بسجن الأستاذ وأداء الغرامة المالية.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جنون جنرالات الجزائر يدفعهم لاستدعاء سفيرهم بالكوت ديفوار بعد افتتاح قنصلية هذه الأخيرة بالعيون  «»   مسؤول جزائري يثير الغضب بعد وقوفه للنشيد الإسرائيلي  «»   صيادلة وجدة يدقون ناقوس الخطر بسبب أدوية سوق “الفلاح”  «»   كندا تبحث عن 10000 مغربي للإستقرار بإقليم كيبيك  «»   الناظور: زيادة سعر تذكرة الحافلات يخرج الطلبة للاحتجاج ومقاطعة الدراسة  «»   الناظور: انطلاق أشغال شركة sos للنظافة بجماعتي بني انصار وأزغنغان  «»   مهاجر مغربي يحاول تصفية عشيقته ذات 18 عاما بسبب ملابسها..!!  «»   تغازوت باي..رسالة ملكية إلى من يهمه الأمر  «»   ألمانيا.. “العنصرية وكراهية الأجانب” وراء الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 9 أشخاص  «»   الحكومة تصادق على مشروع تحديد أجرة عن الخدمات المقدمة من ظرف وزارة الأوقاف  «»