الرئيسية حوادث عاجل..الأمن يتوصل الى هوية السيدة التي تعرضت لإعتداء عمدي بعد اتهامها بالفساد في فيديو كارثي..

عاجل..الأمن يتوصل الى هوية السيدة التي تعرضت لإعتداء عمدي بعد اتهامها بالفساد في فيديو كارثي..

كتب في 15 يونيو 2019 - 5:05 م
اعتداء

 

عبّر 

 

 

اكدت مصادر مأذونة أن مصالح الأمن الوطني، اطلعت على شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه سيدة تتعرض للإيذاء العمدي داخل غرفة بأحد المنازل، من قبل أشخاص لا تظهر ملامحهم، من بينهم رجل وسيدة، كانا يوجهان كلامهما للضحية ويتهمانها بالخيانة الزوجية.

 

 

وقد تفاعلت مصالح الأمن الوطني بسرعة وجدية مع الشريط المنشور، وأجرت بشأنه أبحاثا تقنية وميدانية مكثفة، مكنت من تشخيص هوية الضحية، التي تم الاستماع إليها من طرف المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، حول ظروف وملابسات وخلفيات تصوير واقعة الاعتداء الجسدي التي يوثقها التسجيل المصور المنشور.

 

 

كما تم تحديد تاريخ ومكان ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، في غضون الأسبوع المنصرم بإحدى الشقق بمنطقة البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، ويجري حاليا تعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتوقيف جميع المساهمين والمشاركين في ارتكاب تلك الأفعال الإجرامية.

 

 


شاهد ايضا

فجر ودرار يؤديان أغنية باي باي بعد مغادرة حمد الله

القنيطرة.. محاولة انتحار فتاة

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : “هيرو فاميلي” تقدر جهد عامل النظافة في بادرة سابقة من نوعها بمدينة أزيلال  «»   الاعتداءات الجسدية بمواقع التواصل الاجتماعي: مقاطع مصورة قديمة، وتوثق لأفعال زجرية ليس كلها جرائم  «»   تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»