fbpx

عاجل..استنفار أمني بمراكش بعد مواجهات عصابة لدورية أمنية اسفرت عن مقتل شخص..

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

25 أكتوبر 2018 - 12:55 ص

 

عبّر ـ من مراكش

اضطرت عناصر الشرطة قبل قليل من ليلة الأربعاء ـ الخميس ، الى استعمال السلاح في مواجهة عصابة اثر دفاعها على شخص مبحوث عنه مباشرة بعد توقيفه بدرب عيطونة بشارع الواد بتراب مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش.

وبحسب ما عاينه مراسل “عبّر.كوم”، فإن المواجهات اسفرت عن مقتل احد المدافعين عن المجرم ، بعد اصابته بطلقة نارية على مستوى القلب، فيما تمكنت العناصر الامنية من اعتقال اخرين..

ولا تزال المنطقة المذكورة تعيش حالة استنفار قصوى وقد حل بها مختلف التلاوين الأمنية ..

هذا وقد علمت “عبّر.كوم” من مصدر امني بعين المكان، أن رجلي أمن تعرضا لاصابات متفاوتة الخطورة، في احداث العنف التي شهدتها احياء بمحيط واد ايسيل بسيدي يوسف بن علي، عقب الحادثة، في الوقت الذي تم فيه نقل المصابين على وجه السرعة لتلقي العلاج، بالموازاة مع تواصل الاستنفار الامني من أجل السيطرة على الوضع، بعد دخول جانحين في رشق رجال الامن بالحجارة ودخولهم في مناوشات، استدعت تعزيزات امنية وازنة وتطويق كامل للمنطقة بحثا عن المتورطين في الاخلال بالأمن العام .

ووفق المصادر ذاتها، فقد انخرط عدد كبير من الاشخاص في عرقلة عمل الأمن ورشقهم بالحجارة، وهو ما تكرر أكثر من مرة منذ ازيد من ساعة، وسط حضور امني مكثف وبتواجد كبار مسؤولي الأمن بالجهة.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )