عاجل..استخراج سيدة من قبرها بعد سماع اصوات استغاثة بابن احمد + صور حصرية
الرئيسية حوادث عاجل..استخراج سيدة من قبرها بعد سماع اصوات استغاثة بابن احمد + صور حصرية

عاجل..استخراج سيدة من قبرها بعد سماع اصوات استغاثة بابن احمد + صور حصرية

كتب في 17 أبريل 2019 - 10:59 م

 

 

كمال الكبداني ـ عبّر 

 

 

في واقعة اغرب من الخيال، علمت “عبّر.كوم” انه تم مساء اليوم استخراج سيدة من قبرها في ابن احمد بعدما تعالت منه اصوات استغاثة من صاحبتها وذلك بعد دفنها منذ ازيد من أسبوع.

 

 

 

وحسب مصادر من عين المكان، فان احدهم سمع اصوات و دقات في قبر المدفونة، مما جعله يخبر السلطات المحلية والعناصر الامنية، التي انتقلت الى المقبرة لتقف على حقيقة الامر، وقد تم استخراج السيدة في الفعل ونقلت الى المستشفى المحلي لابن احمد مساء يومه الأربعاء 17 ابريل الجاري..

 

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»