الرئيسية حوادث عاجل..استخراج سيدة من قبرها بعد سماع اصوات استغاثة بابن احمد + صور حصرية

عاجل..استخراج سيدة من قبرها بعد سماع اصوات استغاثة بابن احمد + صور حصرية

كتب في 17 أبريل 2019 - 10:59 م

 

 

كمال الكبداني ـ عبّر 

 

 

في واقعة اغرب من الخيال، علمت “عبّر.كوم” انه تم مساء اليوم استخراج سيدة من قبرها في ابن احمد بعدما تعالت منه اصوات استغاثة من صاحبتها وذلك بعد دفنها منذ ازيد من أسبوع.

 

 

 

وحسب مصادر من عين المكان، فان احدهم سمع اصوات و دقات في قبر المدفونة، مما جعله يخبر السلطات المحلية والعناصر الامنية، التي انتقلت الى المقبرة لتقف على حقيقة الامر، وقد تم استخراج السيدة في الفعل ونقلت الى المستشفى المحلي لابن احمد مساء يومه الأربعاء 17 ابريل الجاري..

 

 

 

 

التالي
آخر الأخبار : السكر العلني و العربدة يقودان الريسوني و صديقه إلى السجن  «»   النيابة العامة اليابانية تحدد موعد بدء جلسات الاستماع في قضية كارلوس غصن  «»   سفير المغرب بالمكسيك يتباحث مع مسؤولين سياسيين وجامعيين مكسيكيين  «»   بعد هجمات أرامكو..ترامب ينشر قوات عسكرية دفاعية في الخليج بطلب من السعودية  «»   بو طيب..تحسين الحكامة يمر عبر تعزيز الموارد المالية  «»   المحمدية. ضبط معمل سري لإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة  «»   طرد رجلين مسلمين من طائرة أميركية لسبب تافه  «»   تقارير المجلس الأعلى للحسابات تجرّ الوزراء إلى المساءلة  «»   “خطاف” يختطف زبونة ويغتصبها ..  «»   أمزازي يتهم أستاذة نشرت شريطا لمدرسة في وضعية مزرية..  «»