عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب وتسجيل حالات شفاء جديدة
الرئيسية الاسرة والصحة عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب وتسجيل حالات شفاء جديدة

عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب وتسجيل حالات شفاء جديدة

كتب في 7 أبريل 2020 - 8:53 ص

عبّر-متابعة

 

 

أعلنت وزارة الصحة قليل من الثلاثاء 07 أبريل الجاري، في منشور لها عبر البوابة الإلكترونية المخصصة لتتبع ورصد الحالة الوبائية بالمملكة “كوفيدماروك”، أنه تم تسجيل  21 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بهذا الفيروس الى 1141 حالة.

 

وكشفت أيضا الوزارة في ذات المنشور عن تسجيل سبع حالات شفاء جديدة، ليصل مجموع حالات الشفاء الى 88 حالة، وثلاث حالات وفاة ليصل مجموع حالات الوفاة إلى 83 حالة، فيما تم استبعاد 4131 حالة منذ ظهور أول حالة اصابة بالمغرب، بعدما تم إخضاعها للتحاليل المخبرية اللازمة والتي أكدت عدم إصابتهم بفيروس كورونا.

 

و تهيب الوزارة بكافة المواطنين الإلتزام بتدابير الحالة الطوارئ الصجية، خصوصا في هذه الفترة التي تعرف انتشارا سريعا للفيروس خصوصا وأننا على أبواب الأسبوع الرابع منذ ظهور أول حالة بالمغرب.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»   تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»   الناظور.. ساكنة حي شعبي يستقبلون رجال الأمن بالورود والزغاريد إحتفالا بالعيد  «»   الأطقم الطبية في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا يوم عيد الفطر والنمودج بالدار البيضاء  «»   سار.. انخفاض جديد وغير مسبوق في عدد الاصابات اليومية بكورونا في المغرب  «»