عاجل..ارتفاع ضحايا ملعب الموت بتزيرت نواحي تارودانت
الرئيسية حوادث عاجل..ارتفاع ضحايا ملعب الموت بتزيرت نواحي تارودانت

عاجل..ارتفاع ضحايا ملعب الموت بتزيرت نواحي تارودانت

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 12:58 م
تارودانت

خالد أنبيري ـ عبّــر

 

ارتفعت حصيلة ضحايا فاجعة ملعب تزيرت بالجماعة الترابية إمي نتيارت إقليم تارودانت، إلى 9 بعد وفاة أحد المصابين الذين سبق وأن تم إنقاذهم بعدما جرفتهم السيول، والمسمى (م.ن) ينحدر من دوار تمجوط اداولميت بذات الجماعة.

 

ويشار إلى أن دوار تيزرت بجماعة إمي نتيارت إقليم تارودانت، شهد فاجعة كبيرة، بعد وفاة ثمانية أشخاص، جرفتهم السيول بملعب تزيرت او ما بات يعرف بملعب الموت، بسبب فيضانات كبيرة عرفتها المنطقة، اثناء إجراء مبارة نهائية لدوري محلي في كرة القدم.

 

وبتسجيل حالة وفاة اليوم، فإن حصيلة الفاجعة ارتفعت لتصل لتسع ضحايا جراء التساقطات المطرية التي عرفتها المنطقة قبل اكثر من أسبوعين تقريبا.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فتح بحث قضائي للتحقق من تورط أبوين في تعريض ابنتهما القاصر للإيذاء العمدي بتارودانت  «»   كارترون: الداخلة “معجزة” يمكن تقديمها كنموذج للتنمية بالنسبة للدول الإفريقية  «»   توقيف “سعاية” بمكناس متورطة في جريمة اختطاف رضيعة  «»   بوليفيا تسحب اعترافها ب “الجمهورية المزعومة” وتقطع جميع علاقاتها مع الكيان الوهمي  «»   حصري.. هذه حقيقة عزل رئيس جماعة أيت ملول المنتمي للبيجدي من طرف عامل الإقليم  «»   قتلى و جرحي في انهيارت منصة مهرجان  «»   تارودانت..نقابيون يتضامنون مع أستاذ تارودانت ويعتبرون التلميذة الضحية ابنتهم  «»   الوكيل العام للملك بالبيضاء: محضر الدرك المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي مزور  «»   حملة طبية مجانية متعددة التخصصات تستفيد منها ساكنة إقليم الحوز  «»   دفاع أستاذ تارودانت.. تصريحات التلاميذ الشهود متناقضة وسنطالب بإحضارهم للمحكمة  «»