عائلة حبيبة بيكيه سعداء وشاكيرا تحتفل وحدها

منوعات كتب في 3 فبراير، 2023 - 05:26 تابعوا عبر على Aabbir
حبيبة بيكيه
عبّر

ذاع صيت كلارا رشيا، حبيبة بيكيه البالغة من العمر 23 عامًا خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما كانت سببا رئيسيا في انفصال شاكيرا عن بيكيه، كما أنها تعرضت للهجوم من جانب شاكيرا في أغنيتها الجديدة.

ووفقًا لـ Univision، بعد أن تعرضت كلارا رشيا للهجوم من قبل شاكيرا، عانت حبيبة بيكيه من نوبة قلق، ولجأت لوالديها، خاصة وأن والديها يدعمان علاقة ابنتهما بمدافع برشلونة السابق بيكيه.

شاكيرا تحتفل بعيد ميلادها وحيدة ..

تحتفل المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، اليوم الخميس، بعيد ميلادها الـ46 لأول مرة بعيداً عن زوجها مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، إذ يصادف 2 فبراير (شباط) يوم ميلاد الثنائي معاً.

وانفصل الثنائي الشهير شاكيرا وبيكيه في يونيو (حزيران) 2022 بعد قصة حب استمرت 12 عاماً، أثمرت عن طفلين، بسبب علاقة بيكيه الجديدة بكلارا شيا مارتي (23 عاماً).
وتستعد شاكيرا اليوم، لإصدار أغنيتها الجديدة بالشراكة مع المغنية الكولومبية كارول جي Karol G، وتشير بعض المصادر إلى أن الأغنية قد تكون موجّهة أيضاً إلى بيكيه، وتحتوي على كلماتٍ تقصد بها حبيبها السابق بشكلٍ مباشر.

وكانت شاكيرا نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، كرد مباشر وفوري للصورة الرسمية التي نشرها طليقها لحبيبته عبر إنستغرام، يظهر فيها مع كلارا.

وظهرت شاكيرا وهي ترقص على أنغام أغنيتها الجديدة في صالة للرقص وهي ترتدي بدلة رياضية سوداء، معلقة: “المرأة لم تعد تبكي، المرأة ترقص”، وهو مشابه لشعار أغنيتها: “لم تعد المرأة تبكي، المرأة تستغل الموقف”.

عبّر ـ مواقع

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع