ظهور رواية ثانية عكس ما صرحت به الشابة "فردوس" متهمة الشباب بالتحرش والاعتداء
الرئيسية في الواجهة ظهور رواية ثانية عكس ما صرحت به الشابة “فردوس” متهمة الشباب بالتحرش والاعتداء

ظهور رواية ثانية عكس ما صرحت به الشابة “فردوس” متهمة الشباب بالتحرش والاعتداء

كتب في 25 ديسمبر 2019 - 10:04 م
ظهور رواية

عبّر ـ مواقع 

 

 

بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رواية أحادية الطرف بخصوص الشابة فردوس التي ادعت أنها تعرضت للتحرش من قبل شخصين كانا على متن سيارة خفيفة، خرج الشاب الذي ظهر في الفيديو التي وثقته ليدلي بدلوه هو الآخر.

 

 

الشابة فردوس والتي قيل إنها تشتغل كخبيرة تجميل قد نشرت مقطع فيديو اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، قد قالت إنها تعرضت للتحرش من طرف شخصين كانا يشربان الكحول في السيارة واعترضا سبيلها في الطريق بمدينة الدار البيضاء دون أن يتدخل أي شخص لإنقاذ الموقف.

 

 

الشاب موضوع الاتهام من طرف فردوس نفى في تصريح إعلامي، جملة وتفصيلا تحرشه بها لا هو ولا صديقه الذي كان يسوق السيارة، مؤكدا أنه لا يشرب الكحول وبالتالي لم يكن في حالة سكر طافح وأنه مستعد للقيام بالتحاليل لإثبات ذلك.

 

 

وأوضح المتحدث أن المشكل بدأ بسباقهما في الطريق، وتطور إلى تلاسنات، حيث بدأت بتصوير مقطع الفيديو الذي بثته على مواقع التواصل الاجتماعي دون أي وجه حق، مشيرا إلى أنه من حقها أن تقدم الفيديو إلى العدالة لكن دون أن تنشره على المواقع.

 

 

واعتذر الشاب من المعنية بالأمر موردا بالقول “أعتذر منها لأنني كنت متعصبا وطلبت منها النزول لمناقشة الأمر، فيما بدأت تصور واستفزني الأمر فبدأت بالسب، أعتذر الآن لأنني وضعتها مقام أختي واعتبارا لعائلتها ولعائلتي”.

 

 

 

شاهد ايضا

 

loading…

 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : وزير العدل يحذر القضاة من التساهل مع زواج القاصرات  «»   سعد المجرد سيحل في محاكم فرنسا من جديد بتهمة الاغتصاب  «»   الرشوة تطيح ببرلماني عن الأصالة والمعاصرة بمدينة مراكش  «»   اكتشاف جديد يبشر بالقضاء على معظم أنواع السرطان  «»   الفنان العالمي عبد القادر بلبشير يبدع بأنامله في تزيين مدينة تاوريرت  «»   ابتدائية مراكش تؤجل ملف “الهاكر” لحساب “حمزة مون بيبي” إلى 28 يناير  «»   رسميا..بدء إجراءات عزل ترامب في مجلس الشيوخ الأمريكي  «»   أمير المؤمنين يزور “بيت الذاكرة” فضاء روحي لحفظ الذاكرة اليهودية المغربية  «»   رئيس الحكومة: ليس بالتشويه وبالتهويل يمكن كسب معركة مكافحة الفساد  «»   أخ الشابة المقتولة…يخرج عن صمته ويبوح بحقائق جد صادمة  «»