ظاهرة بيع لحوم القطط تنتعش بالجزائر خلال “الشان” ومسؤول:”قلبو الراس والذيل ديال الأرنب قبل ما تشريوه”!!

الأولى كتب في 16 يناير، 2023 - 19:55 تابعوا عبر على Aabbir
بيع لحوم القطط في الجزائر

فضيحة من العيار الثقيل، تلك التي اهتزت على وقعها الجزائر تزامنا مع احتضانها لبطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، وعدم خجل الأبواق الإعلامية للنظام العسكري من وصف الجزائر بالقوة الضاربة.

ففي الوقت الذي اختارت الجزائر للبطولة القارية شعار:”الشان في بلاد الشان”، خرج رئيس بلدية قسنطينة للتحذير من ظاهرة بيع لحوم القطط التي عرفت انتعاشا كبيرا في الفترة الأخيرة.

وأصدر رئيس بلدية قسنطينة بلاغا تحذيريا دعا من خلاله الجميع، إلى ضرورة توخي الحذر عند اقتناء لحوم الأرانب.

اعلان
كما شدد المسؤول الجزائري على ضرورة التأكد من وجود رأس وذيل الأرنب، بعد قيام جزارين وبائعي اللحوم البيضاء ببيع لحوم القطط على أساس أنها لحوم الأرانب.

والمثير، أن فضيحة بيع لحوم القطط عرفت انتشارا بمدينة قسنطينة التي كان من المفروض أن تستقبل المنتخب المغربي في حال مشاركته في “شان الجزائر”.

وتأتي فضيحة بيع لحوك القطط التي أثارت ضجة كبيرة، لتؤكد مدى الخطر الذي يتهدد أمن وسلامة ضيوف الجزائر، خاصة الوافدين عليها لمتابعة مباريات البطولة القارية، في غياب تام للمراقبة الضرورية التي يفترض أن تقوم بها السلطات المحلية.

كما تأتي الفضيحة المدوية لتنضاف لسلسلة من الفضائح التي اهتزت على وقعها الجزائر، والتي كان آخرها فضيحة بيع لحوم الحمير نتيجة لغلاء لحوم الأبقار وتضرر القدرة الشرائية للجزائريين في دولة الغاز والبترول والثروات الهائلة تحت حكم كارانات العسكر.

زربي مراد – عبّر

اترك هنا تعليقك على الموضوع