ظاهرة الكلاب الضالة تواصل الاستفحال..بلغت منطقة أمزميز ضواحي مراكش

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

16 ديسمبر 2019 - 3:15 م

تورية عمر – عبّــر

 

لم تعد ظاهرة الكلاب الضالة تقتصر فقط على مجموعة من الأحياء والازقة والشوارع في المدينة الحمراء، وإنما تجاوزت ذلك لتصل إلى عدد من الأماكن التي تم ذكرها من قبل كساحة جامع وأيضا مساحات مطار مراكش المنارة الدولي، وهاهي تصل إلى منطقة امزميز التي تشهد ارتفاعا كبيرا في انتشار ظاهرة الكلاب الضالة.

 

تعيش هذه المنطقة التي تعتبر من بين المناطق المحاذية لمدينة مراكش التي تشهد نسبة سكانية كبيرة وقبلة لبعض السياح لا سيما عشاق الطبيعة على وقع انتشار ظاهرة الكلاب الضالة التي أصبحت ظاهرة خطيرة بشكل كبير تهدد حياة المواطنين لا سيما الأطفال الذين يتجهون إلى مدارسهم كل صباح و أيضا وزوار المنطقة.

 

 

هذه الظاهرة الخطيرة تسببت في تؤرق ساكنة المنطقة وتزيد من خوفهم لا سيما أنها تزداد يوما بعد يوم، لا سيما أن عضاتها تتسبب خاصة للاطفال الصغار في الإصابة بمرض ” داء الكلب ” إذ أنها كلاب مسعورة.

 

حسب تصريحات المواطنين فقد اكدوا أن الكلاب الضالة تنتشر بعدد من الشوارع والاحياء والازقة الرئيسية والفرعية اوايضا بجانب المؤسسات التعليمية ومختلف الادارات ما يشكل خطرا محدقا بالمواطنين والمارة ، حيث طالبوا أيضا تدخل المصالح المختصة بضرورة التدخل السريع للحد من هذه المشكلة التي تسبب لهم الاذى بكل أنواعه.

 

شاهد ايضا

 

loading…



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً