الرئيسية حوادث طُن من فراخ الديك الرومي الفاسدة تستنفر ولاية أمن سطات

طُن من فراخ الديك الرومي الفاسدة تستنفر ولاية أمن سطات

كتب في 24 أغسطس 2019 - 11:15 ص
الديك الرومي

نبيل أبوزيد_عبّر

استنفرت السلطات المحلية وولاية أمن سطات جل عناصرها، بعدما حاصر أزيد من 50 مواطنا، مساء أول أمس الخميس 22غشت 2019، سيارة لنقل البضائع محملة بقرابة 100 رأس من الديك الرومي غير صالح للإستهلاك، بحي السلام الذي يقع في الجهة الغربية لمدينة سطات.

وبعد علمها بالخبر، استنفرت السلطات المحلية والأجهزة الأمنية عناصرها، وانتقلت على وجه السرعة لعين المكان، وفكت الحصار المضروب من قبل المواطنين على سيارة نقل البضائع وسائقها وفراخ الديك الرومي الفاسدة، واقتادت سائق السيارة المحملة باللحوم الفاسدة نحو مقر ولاية أمن سطات للتحقيق في ظروف وملابسات الواقعة.

كما أكد شهود عيان حضروا الواقعة في اتصال بجريدة “عبّـر.كوم”، أن سائق السيارة كان في وضع غير طبيعي ومشكوك فيه، وبتعليمات من النيابة العامة المختصة تم وضع المعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث.

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»