طيران الإمارات تعلن عن إطلاق حملة توظيف كبرى بالمغرب

إقتصاد و سياحة كتب في 12 أغسطس، 2024 - 18:20 تابعوا عبر على Aabbir
طيران الإمارات
عبّر

أعلنت “طيران الإمارات”، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، عن إطلاق حملة توظيف جديدة، بمجموعة من المدن المغربية، وذلك خلال شهر غشت الحالي، من أجل البحث عن مضيفات ومضيفين جويين للعمل ضمن فريقها.

وستقوم “طيران الإمارات” بأيام توظيف مفتوحة في مجموعة من المدن المغربية الكبرى، خلال الشهر الجاري ما من شأنه أن يتيح للراغبين فرصة للقاء ممثلي الشركة والتعرف على متطلباتها من أجل التوظيف.

ومن المرتقب أن تنظم الشركة السالف ذكرها، أيام الأبواب المفتوحة في كل من مدينة الدار البيضاء وذلك يومي 9 و22 غشت وبمدينة الرباط أيضا يوم 11 غشت، ومدينة فاس يوم13 غشت أما مدينة مراكش يوم 18 غشت وطنجة 20 غشت.

وتبحث “طيران الإمارات”، التي تتخذ من دبي مقرا لها عن أفراد لديهم حماس لتقديم خدمات ضيافة لا تضاهى مع توفير تجربة مثالية للعملاء.

وسيخضع المنضمين الجدد لطواقم الضيافة الجوية لبرامج تدريبية مكثفة على القيادة ومهارات إنقاذ الحياة في إجراءات السلامة والطوارئ، والإسعافات الأولية الأساسية، إلى جانب العديد من البرامج التدريبة الأخرى.

وتعتبر الشركة السالف ذكرها، أكبر مشغل عالمي لطائرات بوينغ 777 وإيرباص A380، حيث يصل عدد أفراد طاقم الضيافة لديها حاليا إلى أكثر من 22,000 فرد، منهم أزيد من 820 مغربي.

يشار إلى أن طيران الإمارات، تسير رحلاتها إلى المغرب منذ سنة 2002 كما توفر حاليا رحلات يومية إلى الدار البيضاء من دبي باستخدام طائرة الإيرباص A380.

نمو أرباح طيران الإمارات

أعلنت طيران الإمارات يوم الاثنين عن تحقيق أرباح قياسية عالية للسنة المالية المنتهية في أبريل، مما يمثل إنجازا إيجابيا مع احتدام المنافسة بين شركات الطيران الخليجية.

أعلنت طيران الإمارات عن أرباح قدرها 4.7 مليار دولار للسنة المالية 2023-2024، بزيادة 63% من 2.9 مليار دولار في العام السابق. وأرجعت شركة الطيران التي تتخذ من دبي مقراً لها هذا الأداء إلى ارتفاع الإيرادات بنسبة 13٪ إلى 33 مليار دولار حيث تواصل شركة الطيران “تعزيز شبكتها وشراكاتها العالمية”. ووفقاً لبيان صحفي صادر عن شركة الطيران، لاحظت طيران الإمارات أيضاً زيادة في السعة بنسبة 20٪ لتصل إلى 57.7 مليار طن متاح لكل كيلومتر، وهو مقياس صناعي يحسب إجمالي الحمولة المتاحة لنقل الركاب والبضائع مضروبة في المسافة.

طيران الإمارات ومزود خدمات المطار دناتا يشكلان معًا مجموعة الإمارات. أعلن المزود عن ربح قدره 400 مليون دولار، أي بزيادة أكثر من أربعة أضعاف عن 90 مليون دولار في العام الماضي. كما سجلت مجموعة الإمارات أفضل أداء مالي لها على الإطلاق، حيث حققت أرباحاً قياسية بلغت 5.1 مليار دولار، بزيادة 71% عن العام السابق، وفقاً للبيان.

وتمتد السنة المالية لطيران الإمارات من 1 أبريل 2023 إلى 31 مارس 2024.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع