طنجة .. متحوّل جنسي يتحوّل الى مادة رائجة وسحرية اثر ترويجه لأفكار غريبة خلال وقفة رافضة لجواز التلقيح

مجتمع كتب في 9 نوفمبر، 2021 - 15:32
طنجة

عبّر ـ متابعة

 

تحول “متحول جنسي” إلى مادة رائجة خلال الساعات الماضية في المغرب، بعد عرض تصريحات له خلال الوقفة الاحتجاجية التي نظمت بطنجة.

منى انجل

المدعو المعروف باسم “منى أنجيل” في طنجة استغل الوقفة الاحتجاجية للترويج لقناته على قناة يوتوب، كما استغل المواقع الإلكترونية، لسرد ونشر كم هائل من الأخبار الكاذبة وغير العلمية حول اللقاح وفيروس كورونا، معتمدا على ما يروجه أصحاب نظريات المؤامرة.

متحول طنجة

المتحول أو “الشيميل” كما يقدم نفسه على قناته على يوتوب مؤكدا عدم خضوعه للتحويل الكامل، ردد نظريات استخدام اللقاح لزرع شرائح في جسم الإنسان، واستخدام خدمة الاتصالات من الجيل الخامس لـ “قتل الملقحين”، وهي المعلومات الكاذبة والتي تم نفيها من قبل كبريات المؤسسات الإعلامية والعلمية المختصة.

منى أنجيل وجه اتهامات لشخصيات عالمية شهيرة، لكن حديثه عن بيل غيتس مؤسس ميكروسوفت وأحد أثرياء العالم، كان ما لفت الأنظار إليه ودفع إلى التطرّق لتصريحاته والسخرية منها، جراء عدم تمكنه من نطق اسمه غيتس بشكل صحيح.

المتحول منى أنجل

رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نددوا بمنح وسائل الإعلام المجال أمام هذه الشخصيات لترويج المعلومات الكاذبة المستمدة من نظريات المؤامرة، وحمل بعضهم الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد لفتحها الباب، أمام الترويج للمغالطات دون أدلة علمية واعتمادا على علماء مشكوك فيهم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع