طنجة .. فتح بحث قضائي لتوقيف شخص عرض حياة المواطنين وعناصر الشرطة للخطر
الرئيسية 24/24 طنجة .. فتح بحث قضائي لتوقيف شخص عرض حياة المواطنين وعناصر الشرطة للخطر

طنجة .. فتح بحث قضائي لتوقيف شخص عرض حياة المواطنين وعناصر الشرطة للخطر

كتب في 29 يوليو 2019 - 9:55 م
24/24, حوادث مشاركة
بني ملال: توقيف شخص تورط في قضية تتعلق بالتغرير بفتاة قاصرة وهتك العرض

عبّر ـ بلاغ

 

 

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة بني مكادة، التابعة لولاية أمن طنجة، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال اليوم الاثنين 29 يوليوز، وذلك لتوقيف شخص يبلغ من العمر 45 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في تعريض حياة المواطنين وعناصر الشرطة للخطر بواسطة السلاح الأبيض وتحريض كلب من فصيلة خطرة.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية للشرطة تابعة للدائرة الأمنية الرابعة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه بعدما هدد أحد الأشخاص بواسطة السلاح الأبيض، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة وحرض كلبه على مهاجمة عناصر الشرطة، مما تسبب في إصابة ضابط شرطة بجروح على مستوى فخده، وهو ما اضطر أحد عناصر الدورية الأمنية لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصة في حق الكلب المهاجم.

 

 

وتتواصل حاليا الأبحاث والتحريات الميدانية – يضيف البلاغ – لتوقيف المشتبه فيه المتورط في هذه القضية، من أجل إخضاعه لبحث قضائي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اعتقال زوجة كولونيل بالقنيطرة وابنها في فضيحة رشوة قدرها120مليونا  «»   اختفاء 3لوحات فنية من البرلمان يثير حفيظة النواب  «»   بسبب “اختلالات وتجاوزات تضر بمصالح الجماعة”.. عزل رئيس بلدية البئر الجديد  «»   عقوبات حبسية تنتظر مروجي المبيدات الفلاحية السامة  «»   الهيني ينفجر أمام المحكمة بسبب قضية الشابة ليلى ضحية أحد المحامين  «»   الناظور.. انفجار قناة لمياه الصرف الصحي يتسبب في إغراق مدخل المدينة بالروائح الكريهة  «»   حمد الله ينفرد برقم مميز في الملاعب السعودية  «»   الدرك الملكي يفشل مخطط سرقة ثالث سيارة أجرة كبيرة بوجدة  «»   مندوبية التامك ترد على المغالطات التي نشرتها منظمة “هيومن رايتس ووتش” على موقعها  «»   أكادير ..حجز أزيد من طنين من مخدر الشيرا  «»