طنجة.. توقيف زوجين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج
الرئيسية حوادث طنجة.. توقيف زوجين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج

طنجة.. توقيف زوجين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج

كتب في 4 ديسمبر 2019 - 7:44 م
إدانة زوج وزوجة

 

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الأربعاء، من توقيف زوجين يبلغان من العمر 43 سنة و35 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج، والتزوير واستعماله، والنصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف الزوجين المشتبه فيهما بمنطقة أشقار بمدينة طنجة، وذلك في سياق تكثيف الأبحاث والتحريات المشتركة التي تباشرها المصالح الأمنية لتوقيف الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الوطني في قضايا إجرامية.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات تنقيط المشتبه فيهما بقواعد المعطيات والبيانات الأمنية، أوضحت أن الزوجين معا يشكلان موضوع 15 مذكرة بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الأمن في كل من مراكش والرباط والدار البيضاء، وذلك في قضايا التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج، والتزوير واستعماله، والنصب والاحتيال، وإصدار شيكات بدون رصيد.

 

 

وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة المصالح الأمنية المختصة ترابيا، وذلك من أجل استكمال الأبحاث التمهيدية تحت إشراف النيابة العامة المختصة بخصوص الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما، والكشف عن كل المساهمين والمشاركين المتورطين في هذه القضايا.

 

 

 

 

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نجاة ثلاثة أشخاص من موت محقق اثر حادثة سير نواحي تيزنيت  «»   إدارية أكادير تنصف أستاذا امنتع مديره الإقليمي عن تسليمه رخصة لقضاء عطلة خارج أرض الوطن  «»   حجز مجموعة من مواد التجميل والتنظيف المنتهية الصلاحية نواحي اشتوكة أيت باها  «»   رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الكندي  «»   “تراكس” وأمين العراقي وآخرون يحيون حفلا خيرا بسطات  «»   خنيفرة ، القصة الكاملة وراء هجرة مرضى القصور الكلوي التابعين للقوات المسلحة الملكية نحو بني ملال  «»   البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يعود بانتصار ثمين من مضيفه نهضة الزمامرة  «»   لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة  «»   فرقة جديدة لمكافحة العصابات تابعة لولاية أمن أكادير تباشر عملها  «»   أول خروج إعلامي لعائلة عارضة الأزياء كاميليا اللي ماتت بعد دخولها للسجن وعائلتها تنفي أنها نتاحرات  «»