طنجة..توقيف ثلاثة برتغاليين بحوزتهم بنادق صيد وخراطيش
الرئيسية في الواجهة طنجة..توقيف ثلاثة برتغاليين بحوزتهم بنادق صيد وخراطيش

طنجة..توقيف ثلاثة برتغاليين بحوزتهم بنادق صيد وخراطيش

كتب في 12 يونيو 2019 - 6:37 م

عبّر-بلاغ 

 

تمكنت مصالح الأمن والجمارك بميناء طنجة المتوسط، مساء أول أمس الإثنين من حجز خمسة بنادق صيد غير مصرح بها، بالإضافة إلى 1759 رصاصة من أعيرة نارية مختلفة، كانت مخبأة داخل شاحنة مرقمة بالبرتغال.

 

وأسفرت عملية تفتيش شاحنة من نوع “تويوتا”، كانت قادمة من الجزيرة الخضراء، عن حجز البنادق الخمسة والأعيرة النارية المذكورة، داخل قمرة مخصصة للنوم مخبأة بين أمتعة السائق البرتغالي واثنين من أبناء بلده.
ويتعلق بسائق الشاحنة “مانويل كلوديو فاز”، متقاعد ويبلغ من العمر 76 سنة، واثنين من أبناء بلده، متقاعدين أيضا ويبلغان من العمر 64 و69 سنة.

 

 

وقد تم إحالة المشتبه فيهم الثلاثة، من جنسية برتغالية، على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة قصد التحقيق معهم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»