الرئيسية في الواجهة طنجة..توقيف ثلاثة برتغاليين بحوزتهم بنادق صيد وخراطيش

طنجة..توقيف ثلاثة برتغاليين بحوزتهم بنادق صيد وخراطيش

كتب في 12 يونيو 2019 - 6:37 م

عبّر-بلاغ 

 

تمكنت مصالح الأمن والجمارك بميناء طنجة المتوسط، مساء أول أمس الإثنين من حجز خمسة بنادق صيد غير مصرح بها، بالإضافة إلى 1759 رصاصة من أعيرة نارية مختلفة، كانت مخبأة داخل شاحنة مرقمة بالبرتغال.

 

وأسفرت عملية تفتيش شاحنة من نوع “تويوتا”، كانت قادمة من الجزيرة الخضراء، عن حجز البنادق الخمسة والأعيرة النارية المذكورة، داخل قمرة مخصصة للنوم مخبأة بين أمتعة السائق البرتغالي واثنين من أبناء بلده.
ويتعلق بسائق الشاحنة “مانويل كلوديو فاز”، متقاعد ويبلغ من العمر 76 سنة، واثنين من أبناء بلده، متقاعدين أيضا ويبلغان من العمر 64 و69 سنة.

 

 

وقد تم إحالة المشتبه فيهم الثلاثة، من جنسية برتغالية، على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة قصد التحقيق معهم.

التالي
آخر الأخبار : إفتتاح رائع للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بحضور أبرز الفنانين المغاربة  «»   زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»