طنجة..توقيف ثلاثة برتغاليين بحوزتهم بنادق صيد وخراطيش
الرئيسية في الواجهة طنجة..توقيف ثلاثة برتغاليين بحوزتهم بنادق صيد وخراطيش

طنجة..توقيف ثلاثة برتغاليين بحوزتهم بنادق صيد وخراطيش

كتب في 12 يونيو 2019 - 6:37 م

عبّر-بلاغ 

 

تمكنت مصالح الأمن والجمارك بميناء طنجة المتوسط، مساء أول أمس الإثنين من حجز خمسة بنادق صيد غير مصرح بها، بالإضافة إلى 1759 رصاصة من أعيرة نارية مختلفة، كانت مخبأة داخل شاحنة مرقمة بالبرتغال.

 

وأسفرت عملية تفتيش شاحنة من نوع “تويوتا”، كانت قادمة من الجزيرة الخضراء، عن حجز البنادق الخمسة والأعيرة النارية المذكورة، داخل قمرة مخصصة للنوم مخبأة بين أمتعة السائق البرتغالي واثنين من أبناء بلده.
ويتعلق بسائق الشاحنة “مانويل كلوديو فاز”، متقاعد ويبلغ من العمر 76 سنة، واثنين من أبناء بلده، متقاعدين أيضا ويبلغان من العمر 64 و69 سنة.

 

 

وقد تم إحالة المشتبه فيهم الثلاثة، من جنسية برتغالية، على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة قصد التحقيق معهم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : بالدموع… معاق يتلقى التعنيف من زوج أخته وزوج أمه وساكنين فحقو ..  «»   نادي القضاة يتدخل في فضيحة التلاعب بالأحكام القضائية  «»   بني ملال: توقيف جانح حرض كلبه على رجال الأمن  «»   توقيف مسير منتزه هدد مواطنا بمسدس ببوزنيقة  «»   إصابة طفلين بداء “المينانجيت” لين يستنفر المصالح الطبية بالجديدة  «»   سطات..الإغتصاب والإبتزاز يقودان ثلاثينيا للإعتقال  «»   مواجهة خطيرة بين أفعى الكبرى و عيساوي … فيديو يقطع الأنفاس  «»   استقبال رسمي للمغربية المشاركة في “تحدي القراءة العربي”  «»   انتشار فيديو لشخص يقول أنه تدخل لتخفيف حكم قضائي يثير المغاربة والنيابة العامة تتدخل..  «»   العثور على هيكل عظمي مكبل اليدين وجماجم بشرية ببئر مهجور نواحي تارودانت (صور)  «»