طنجة.. تأكيد إصابات عمال بمصنع للنسيج في المنطقة الصناعية بـ”كوفيد19
الرئيسية في الواجهة طنجة.. تأكيد إصابات عمال بمصنع للنسيج في المنطقة الصناعية بـ”كوفيد19

طنجة.. تأكيد إصابات عمال بمصنع للنسيج في المنطقة الصناعية بـ”كوفيد19

كتب في 7 أبريل 2020 - 10:12 م
وفاة قاضية

عبّر ـ متابعة

 

 

أكدت التحاليل المخبرية التي أجريت بمستشفى محمد الخامس بطنجة. إصابة 3عمال في معمل نسيج  في منطقة اجزناية بطنجة، بفيروس كورونا المستجد، انتقلت لهم العدوى من لإحدى العاملات المصابات مخالطة لهم.

 

وكان عمال المعمل الثمانية يترقبون النتائج منذ أمس الأحد، بعد ثبوت إصابة مؤكدة لزميلتهم في العمل، تنحذر من مدینة مكناس، فیما ینحدر الآخرون من مدن أخرى ویقطنون في أحیاء شعبیة مختلفة بمدینة طنجة.

 

وبلغ إجمالي الإصابات في جهة الشمال بالفيروس التاجي 79 حالة مؤكدة، بحسب البوابة الرسمية لوزارة الصحة الخاصة بإحصائيات وباء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»   تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»   الناظور.. ساكنة حي شعبي يستقبلون رجال الأمن بالورود والزغاريد إحتفالا بالعيد  «»   الأطقم الطبية في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا يوم عيد الفطر والنمودج بالدار البيضاء  «»