الرئيسية في الواجهة طنجة: الديستي توقع بثلاثة أشخاص متلبسين بحيازة أزيد من 8 ألاف قرص مخدر

طنجة: الديستي توقع بثلاثة أشخاص متلبسين بحيازة أزيد من 8 ألاف قرص مخدر

كتب في 22 مايو 2019 - 11:41 ص

عبّر-و م ع 

 

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الثلاثاء، من توقيف ثلاثة أشخاص متلبسين بحيازة 8 ألاف و 395 قرص مخدر.

 

 

وأفاد بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني أن توقيف المشتبه بهم جاء في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة أقراص الهلوسة، حيث جرى ضبطهم متلبسين بحيازة الأقراص المحجوزة، وهي عبارة عن 1.000 قرص من مخدر الاكستازي، بينما الكمية الباقية (7.395) فتشتمل على عدة أنواع من الأقراص الطبية المخدرة.

 

 

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

 

 

.

التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»