طنجة..اعتقال قاصر تورط ارتكاب عدة سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض
الرئيسية في الواجهة طنجة..اعتقال قاصر تورط ارتكاب عدة سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض

طنجة..اعتقال قاصر تورط ارتكاب عدة سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض

كتب في 26 يناير 2020 - 7:45 م
فاس..الأمن يعتقل المتورط في شريط فيدو الاعتداء على محل بالسلاح الابيض

عبّر من طنجة 

 

 

تمكنت مصالح الشرطة بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة، زوال اليوم الأحد 26 يناير الجاري، من توقيف قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب عدة سرقات بالعنف وتحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

 

 

وجرى توقيف المشتبه فيه، الذي يشكل موضوع عدة مذكرات بحث وطنية من أجل نفس الأفعال الإجرامية، بمنزله بحي بنكيران ببني مكادة، وذلك في تدخل أمني أسفر أيضا عن توقيف والدته وشقيقته وشقيقه الذين تتراوح أعمارهم بين 42 و19 سنة، وذلك بعد أن عرضوا عناصر الشرطة لمقاومة عنيفة مقرونة برشقهم بالحجارة، في محاولة منهم لعرقلة عملية توقيف المشتبه فيه.

 

 

وقد تم إخضاع كافة الموقوفين لبحث قضائي من قبل فرقة الشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جنون جنرالات الجزائر يدفعهم لاستدعاء سفيرهم بالكوت ديفوار بعد افتتاح قنصلية هذه الأخيرة بالعيون  «»   مسؤول جزائري يثير الغضب بعد وقوفه للنشيد الإسرائيلي  «»   صيادلة وجدة يدقون ناقوس الخطر بسبب أدوية سوق “الفلاح”  «»   كندا تبحث عن 10000 مغربي للإستقرار بإقليم كيبيك  «»   الناظور: زيادة سعر تذكرة الحافلات يخرج الطلبة للاحتجاج ومقاطعة الدراسة  «»   الناظور: انطلاق أشغال شركة sos للنظافة بجماعتي بني انصار وأزغنغان  «»   مهاجر مغربي يحاول تصفية عشيقته ذات 18 عاما بسبب ملابسها..!!  «»   تغازوت باي..رسالة ملكية إلى من يهمه الأمر  «»   ألمانيا.. “العنصرية وكراهية الأجانب” وراء الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 9 أشخاص  «»   الحكومة تصادق على مشروع تحديد أجرة عن الخدمات المقدمة من ظرف وزارة الأوقاف  «»