طنجة .. إجهاض عملية تهريب كمية من المخدرات
الرئيسية حوادث طنجة .. إجهاض عملية تهريب كمية من المخدرات

طنجة .. إجهاض عملية تهريب كمية من المخدرات

كتب في 5 يناير 2019 - 6:32 م

 

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت عناصر الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط، زوال اليوم السبت، من إجهاض عملية تهريب كمية من المخدرات كانت محملة على متن شاحنة للنقل الدولي.

 

 

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني،في بلاغ لها، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد ضبطت مصالح الأمن شاحنة موصولة بمقطورة مسجلة بالمغرب، داخل أحد أرصفة الميناء، وبعد تفتيشها بواسطة الكلاب المدربة للشرطة تم العثور داخلها على تجويف داخلي يضم أكياسا ورزما متعددة من مخدر الحشيش.

 

 

وأضاف المصدر أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتوقيف سائق الشاحنة الذي تم تشخيص هويته، علاوة على توقيف جميع المتورطين في محاولة تهريب هذه الكمية الكبيرة من المخدرات، والتي لازالت عملية وزنها متواصلة.

 

 

وتنـــدرج هـــذه القضية،حسب المصدر ذاته ، في سياق المجهودات المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية على الصعيد الدولي.


هذا هو الطالب لي كان باغي يتسجل في الدكتورة وصفاهوا ليه بطنجة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اعتقال زوجة كولونيل بالقنيطرة وابنها في فضيحة رشوة قدرها120مليونا  «»   اختفاء 3لوحات فنية من البرلمان يثير حفيظة النواب  «»   بسبب “اختلالات وتجاوزات تضر بمصالح الجماعة”.. عزل رئيس بلدية البئر الجديد  «»   عقوبات حبسية تنتظر مروجي المبيدات الفلاحية السامة  «»   الهيني ينفجر أمام المحكمة بسبب قضية الشابة ليلى ضحية أحد المحامين  «»   الناظور.. انفجار قناة لمياه الصرف الصحي يتسبب في إغراق مدخل المدينة بالروائح الكريهة  «»   حمد الله ينفرد برقم مميز في الملاعب السعودية  «»   الدرك الملكي يفشل مخطط سرقة ثالث سيارة أجرة كبيرة بوجدة  «»   مندوبية التامك ترد على المغالطات التي نشرتها منظمة “هيومن رايتس ووتش” على موقعها  «»   أكادير ..حجز أزيد من طنين من مخدر الشيرا  «»