طنجة .. إجهاض عملية تهريب كمية من المخدرات
الرئيسية حوادث طنجة .. إجهاض عملية تهريب كمية من المخدرات

طنجة .. إجهاض عملية تهريب كمية من المخدرات

كتب في 5 يناير 2019 - 6:32 م

 

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت عناصر الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط، زوال اليوم السبت، من إجهاض عملية تهريب كمية من المخدرات كانت محملة على متن شاحنة للنقل الدولي.

 

 

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني،في بلاغ لها، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد ضبطت مصالح الأمن شاحنة موصولة بمقطورة مسجلة بالمغرب، داخل أحد أرصفة الميناء، وبعد تفتيشها بواسطة الكلاب المدربة للشرطة تم العثور داخلها على تجويف داخلي يضم أكياسا ورزما متعددة من مخدر الحشيش.

 

 

وأضاف المصدر أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتوقيف سائق الشاحنة الذي تم تشخيص هويته، علاوة على توقيف جميع المتورطين في محاولة تهريب هذه الكمية الكبيرة من المخدرات، والتي لازالت عملية وزنها متواصلة.

 

 

وتنـــدرج هـــذه القضية،حسب المصدر ذاته ، في سياق المجهودات المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية على الصعيد الدولي.


هذا هو الطالب لي كان باغي يتسجل في الدكتورة وصفاهوا ليه بطنجة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : بالصور.. العثور على جثة شابة نهشت الكلاب الضالة جزءا منها بغابة ضواحي أولاد تايمة  «»   تارودانت.. العثور على رضيعة متخلى عنها بجنبات الطريق بأولاد تايمة  «»   أنغام حزينة لجماهير الوداد البيضاوي أمام صان داونز…بالڤيديو  «»   الحسيمة: شباب الريف يعين “مراد فلاح” مدربا للفريق خلفا ل “ركراكي “  «»   تعادل مخيب للوداد أمام ماميلودي صنداونز بعصبة الأبطال  «»   سطات.. الأمن يطيح بعصابة إجرامية متخصصة في السرقة  «»   وزارة التجهيز..500 جسر وقنطرة في وضعية “تآكل”  «»   استجواب شقيق بوتفليقة في “قضية الـ5.7 مليون يورو”  «»   الوداد البيضاوي سونداونز بث مباشر  «»   الجمارك تعتقل شخصا حاول تهريب 64 مليون من العملة الصعبة في معبر مليلية  «»