طليق أميمة الباعزية: الشهرة غيرت زوجتي
الرئيسية ثقافة و فن طليق أميمة الباعزية: الشهرة غيرت زوجتي

طليق أميمة الباعزية: الشهرة غيرت زوجتي

كتب في 21 أغسطس 2019 - 7:30 م
طليق الباعزية

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

قال الزوج السابق “لأميمة الباعزية” في خروج إعلامي له، يوضح فيه المشاكل التي يعيشها مع زوجته السابقة والمتمثلة في أخد ابنهما بالقضاء، وقال “أنه كان يعيش معها في ود وتفاهم، كما كانت تحترم نفسها ويحبها الصغير والكبير”.

 

وأشار إلى أن الشهرة غيرتها كثيرا، وقبلته بالإهمال في الحياة والأكل …وقال” أنا لا أتهمها بشيء وإنما الفضائح التي نشرها حمزة مون بيبي تؤكد ذلك وهي تحمل الشيشا”.

 

وطالب من الكل دعمه في قضية الوصاية على ابنهما، مشيرا إلى كون الظروف التي يعيش فيها الطفل غير ملائمة لأن أمه دائمة السفر، كما أن جدته مريضة وتتكلف لها بإبن أخر من أحد أزواجها السابقين.

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الأميرة للا خديجة تطفئ شمعتها الثالثة عشرة  «»   حقيقة حساب مون بيبي و مفاجأت تنشر لأول مرة  «»   آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»