الرئيسية ثقافة و فن طليق أميمة الباعزية: الشهرة غيرت زوجتي

طليق أميمة الباعزية: الشهرة غيرت زوجتي

كتب في 21 أغسطس 2019 - 7:30 م
طليق الباعزية

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

قال الزوج السابق “لأميمة الباعزية” في خروج إعلامي له، يوضح فيه المشاكل التي يعيشها مع زوجته السابقة والمتمثلة في أخد ابنهما بالقضاء، وقال “أنه كان يعيش معها في ود وتفاهم، كما كانت تحترم نفسها ويحبها الصغير والكبير”.

 

وأشار إلى أن الشهرة غيرتها كثيرا، وقبلته بالإهمال في الحياة والأكل …وقال” أنا لا أتهمها بشيء وإنما الفضائح التي نشرها حمزة مون بيبي تؤكد ذلك وهي تحمل الشيشا”.

 

وطالب من الكل دعمه في قضية الوصاية على ابنهما، مشيرا إلى كون الظروف التي يعيش فيها الطفل غير ملائمة لأن أمه دائمة السفر، كما أن جدته مريضة وتتكلف لها بإبن أخر من أحد أزواجها السابقين.

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»