طليقة سلطان ماليزيا تقاضيه لإثبات أبوته لابنها وتطالبه ب30 الف دولار شهريا كنفقة
الرئيسية في الواجهة طليقة سلطان ماليزيا تقاضيه لإثبات أبوته لابنها وتطالبه ب30 الف دولار شهريا كنفقة

طليقة سلطان ماليزيا تقاضيه لإثبات أبوته لابنها وتطالبه ب30 الف دولار شهريا كنفقة

كتب في 12 أكتوبر 2019 - 3:00 م
ملك ماليزيا و زوجته

 

 

 

عبّر-متابعة 

 

 

 

سترفع ملكة الجمال الروسية أوكسانا فوفودينا دعوى قضائية على طليقها السلطان الماليزي السابق محمد الخامس أمام محكمةٍ روسية، لإثبات أبوته لابنها، وفقاً لما ذكرته صحيفة The Daily Mail البريطانية.

 

 

ومن الممكن أن تُسبِّب هذه الخطوة حرجاً بالغاً للسلطان المنعزل الذي يبلغ من العمر 50 عاماً، والذي تنازل عن العرش في شهر يناير 2019، بعد شهرٍ واحد من انفصاله عنها بطريقةٍ مُحزِنة، حسب العربي بوست.

 

 

وقالت الصحيفة البريطانية، إنه يمكن أن يطلب القاضي الروسي من العاهل السابق المليونير إجراء تحليل الحمض النووي، وحين يرفض الأب المُدَّعى عليه إجراء هذا التحليل، أو يتغيب عن حضور جلسات الاستماع، فدائماً ما تقبل المحاكم الروسية دعوى الأبوة.

 

 

 

وكشفت الصحيفة البريطانية أنَّ أوكسانا البالغة من العمر 27 عاماً، سبق أن رفعت دعوى أبوة غير مُعلنة على الملك الماليزي أمام محكمة مقاطعة دوروغوميلوفسكي في موسكو، ثم تنازلت عنها؛ على أمل تقدُّم المحادثات بشأن التسوية بين الزوجين السابقين.

 

 

لكنَّها الآن ستعيد رفع دعوى الأبوة بعدما أيقنت عدم وجود أي تقدم في طلباتها من أجل التسوية، التي قيل إنها تشمل نفقة تبلغ 30 ألف دولار شهرياً للطفل، وشقة في موسكو قيمتها 1.5 مليون دولار، ثم منزلاً قيمته 10 ملايين دولار يشتريه لها في لندن لاحقاً .

 

 

 

يُذكَر أنَّهما تزوَّجا في حفل زفاف سري بماليزيا في يونيو من العام الماضي، أعقبه حفل استقبال جذاب في موسكو بعد ذلك بخمسة أشهر، لكن زواجهما سرعان ما واجه مشكلات، وانفصل السلطان في يناير الماضي، عن زوجته التي كانت حبلى آنذاك، حين سئم من الضجة الكبيرة التي أسفر عنها زواجهما.

 

 

وأوضحت أوكسانا بالفعل أنَّها مستعدة لإجراء تحليل الحمض النووي، لإثبات أنَّ طفلها ليون، البالغ من العمر أربعة أشهر الآن، هو ابن الملك السابق، المعروف بين أصدقائه باسم فارس.

 

 

وتعد الدعوى القضائية الأخيرة أحدث حلقةٍ في معركة مريرة حادة بين الزوجين بعدما طلَّقها بالثلاثة فجأةً في يونيو الماضي، بعد شهر واحد فقط من ولادة أوكسانا.

 

 

ومن جانبه شكَّك كوه تيان هوا، محامي الزوج، في أبوة الصبي، قائلاً: «لا يوجد دليلٌ موضوعي حتى الآن على هوية الأب البيولوجي للطفل».

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : “سمسار المحاكم” يطيح بآخرين في قضية التدخل لتخفيف حكم قضائي  «»   رالي عالمي يمر من الكركرات و يصفع البوليساريو  «»   إدارة سجن عكاشة تخرج عن صمتها في قضية اتصال “السمسار” بمسجونة  «»   متضررون من زلزال ميدلت يعاتبون رئيس الحكومة على تجاهله لواجب المساندة  «»   قتلى وجرحى في إطلاق نار بولاية كاليفورنيا الأمريكية  «»   “Google”يشارك المغاربة احتفالات عيد الاستقلال  «»   العثور على أربعينية جثة هامدة داخل بئر بتنغير  «»   مدير شركة “هواوي” بالمغرب: لن تتطور استراتيجية الرقمنة بالمغرب دون بنية تحتية قوية  «»   روسيا تعلن الحرب على “الحشيش المغربي”  «»   أوروبا ترفع مساعداتها الموجهة للمغرب لمحاربة الهجرة  «»