طلب زواج "في الأعماق" ينتهي بمأساة
الرئيسية في الواجهة طلب زواج “في الأعماق” ينتهي بمأساة

طلب زواج “في الأعماق” ينتهي بمأساة

كتب في 22 سبتمبر 2019 - 9:20 ص
في الواجهة مشاركة
طلب زواج "في الأعماق" ينتهي بمأساة

عبّر-متابعة 

 

كشفت شبكة “فوكس نيوز” الإخبارية، السبت، أن شابا أميركا لقي حتفه في تنزانيا، وذلك بعد تقدمه بطلب زواج من خطيبته تحت الماء.

 

 

وتوفي ستيفن ويبر هذا الأسبوع بحسب تأكيد خطيبته كينيشا أنطوان للخبر من خلال منشور على صفحتها في “فيسبوك” قالت فيه: “لم تخرج من تلك المياه لذا لم تسمع جوابي.. مليون نعم.. سأتزوجك”.

 

 

ونشرت كينيشا فيديو يظهر إقدام ستيفن على الغوص تحت الماء وعرضه لورقة داخل كيس بلاستيكي، كتب عليها: “هل تصبحين زوجتي؟ هل تتزوجيني؟”.

 

 

وذكرت الفتاة في منشورها كلمات مؤثرة جاء فيها: “لن نحتفل معا ببداية جديدة لحياتنا لأن ما يفترض أن يكون أفضل يوم في حياتنا قد تحول للأسوأ”.

 

 

هذا ولم تكشف كينيشا أو السلطات في تنزانيا ووسائل الإعلام سبب وفاة ستيفن.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»