الرئيسية اخر الاخبار طقس السبت..استمرار الحرارة في أغلب المناطق من المملكة

طقس السبت..استمرار الحرارة في أغلب المناطق من المملكة

كتب في 17 أغسطس 2019 - 10:30 ص
طقس السبت

عبِّــر ـ و.م.ع

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يظل الطقس، اليوم السبت 17 غشت، حارا نسبيا إلى حار بكل من الجنوب الشرقي، وجنوب البلاد وداخل المملكة.

وستتشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح مصحوبة بكتل من الضباب بالسهول المحيطية الشمالية والوسطى والواجهة المتوسطية.

وستظهر سحب غير مستقرة ومحملة بقطرات مطرية أحيانا رعدية فوق مرتفعات الأطلس والجنوب الشرقي، وشرق المملكة، فيما ستكون الأجواء قليلة السحب إلى صافية بباقي ربوع المملكة. وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي على العموم.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 21 و26 درجة بالمنطقة الشرقية، والسايس، والسهول الواقعة غرب الأطلس، ومنطقة سوس، والسفوح الجنوبية الشرقية، وبداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 27 و32 درجة بالجنوب الشرقي وبشرق الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 16 و21 درجة فيما تبقى من أرجاء المملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 27 و32 درجة بمرتفعات الاطلس وجوار السواحل و ما بين 33 و 38 درجة بشرق البلاد وسهول المحيط الاطلسي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 38 و42 درجة بالسايس، والشياضمة والسهول الواقعة غرب الأطلس، ووسط المملكة، والسفوح الجنوبية الشرقية، وبداخل الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 42 و46 درجة داخل سوس، وبأقصى الجنوب الشرقي للبلاد و الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، و هائج مابين الجرف وبوجدور و قليل الهيجان إلى هائج في باقي المناطق الساحلية.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»