الرئيسية في الواجهة طقس الأحد ..أجواء مستقرة على العموم

طقس الأحد ..أجواء مستقرة على العموم

كتب في 16 يونيو 2019 - 10:40 ص

عبّــر ـ و.م.ع

 

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأحد، أن تكون الأجواء حارة نسبيا بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب المملكة، مع ظهور بعض السحب الركامية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط.

 

 

وستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع البلاد، فضلا عن انتشار سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية، خلال الصباح والليل، فوق سواحل وسهول المحيط الأطلسي إضافة إلى الواجهة المتوسطية، مع هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية، والجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية.

 

 

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما، من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية والمنطقة الشرقية ومن القطاع الجنوبي وأحيانا شرقية بالجنوب الشرقي، بينما ستهب معتدلة القوة من القطاع الشمالي بالسهول الوسطى، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي وأحيانا غربية بباقي المناطق الأخرى.

 

 

وستتراوح درجات الحرارة خلال الليل ما بين 8 و13 درجة بالمرتفعات والسواحل، وما بين 20 و26 درجة بالجنوب الشرقي وأقصى جنوب المملكة وستكون ما بين 13 و20 درجة بباقي الجهات.

 

 

وستتأرجح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 20 و26 درجة بالمرتفعات والسواحل، وما بين 25 و31 درجة بشمال المنطقة الشرقية، والسايس، وسهول المحيط الأطلسي ومنطقة سوس، وما بين 31 و36 درجة بجنوب المنطقة الشرقية، وشمال الأقاليم الجنوبية، والسفوح الجنوبية الشرقية والسهول الداخلية، وستكون ما بين 35 و40 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب البلاد.

 

 

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبمنطقة البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»