طفل مغربي يرتدي " كيس دقيق" كتب عليه اسم " حكيمي" يكسب تعاطف الفايسبوكيين
الرئيسية رياضة طفل مغربي يرتدي ” كيس دقيق” كتب عليه اسم ” حكيمي” يكسب تعاطف الفايسبوكيين

طفل مغربي يرتدي ” كيس دقيق” كتب عليه اسم ” حكيمي” يكسب تعاطف الفايسبوكيين

كتب في 26 ديسمبر 2018 - 4:30 م

فؤاد جوهر – عبركوم

أثار طفل مغربي انتباه نشطاء مواقع التواصل اﻹجتماعي بصورته “البريئة”، والتي يرتدي فيها كيسا يحمل اسم لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، والمتألق في صفوف نادي بروسيا دورتموند الواعد “أشرف حكيمي “.

وطالب المغردون الذين لفتت الصورة انتباهم المشاركة بكثافة في نقل صورة الطفل المعبرة إلى الدولي المغربي، قصد تلقي رسالة إعجابه بمهاراته التي أجمع عليها المهتمين، خصوصا بعد مشاركته رفقة أسود الأطلس بمونديال روسيا، والتحاقه بالنادي الألماني الشهير.

ويذكر أن صورة مماثلة ﻹعجاب طفل أفغاني بالنجم العالمي “ليونيل ميسي” اكتسحت الفضاء الأزرق ووصلت الى مايسترو فريق برشلونة الذي أصر على إهداء الطفل “رضا” قميصه الرياضي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»   في واقعة نادرة بالعالم..جني يتحدى الرقاة ويشعل النار من جديد بمنزل عائلة ليساسفة..  «»   توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين  «»