طفلة حامل في شهرها السادس والفاعل جارها الستيني
الرئيسية أخبار عربية طفلة حامل في شهرها السادس والفاعل جارها الستيني

طفلة حامل في شهرها السادس والفاعل جارها الستيني

كتب في 14 فبراير 2020 - 8:51 م
طفلة حامل في شهرها السادس والفاعل جارها الستيني

 

عبّر ـ مواقع

 

اكتشفت عائلة تونسية تقطن بإحدي المناطق الريفية بمعتمدية بوحجلة من ولاية القيروان، ان ابنتهم التي تدرس في المرحلة الابتدائية حامل في شهرها السادس من جارهم البالغ من العمر 65 عاما.

 

 

ونقلت وسائل إعلام تونسية عن مصدر أمني أن والدة الطفلة اكتشفت أن بطن ابنتها على غير حجمها الطبيعي وعند نقلها إلى طبيب مختص ظنّا منها أن ابنتها تعاني من مرض ما، تبيّن أنها حامل في مرحلة متقدمة.

 

 

وأفاد موقع قناة نسمة، أن الكهل المتهم، يقطن بجوار منزل الطفلة الضحية، وأن عائلتها عادة ما تترك الطفلة معه خارج أوقات الدراسة، لافتا إلى أنه تم فتح محضر أمني في الغرض مع إيقاف المتهم للتحري معه.

 

 


شـــــــاهد ايضا :

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»   الملك يهنئ سلطان بروناي دار السلام  «»   عسكري يغتصب قاصر بطريقة “سادية” في فاس  «»   الرميد يدافع عن مقاربة المغرب في مناهضة التعذيب في جنيف  «»   فاتح رجب هو يوم الثلاثاء بالمغرب  «»   وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات  «»   سفارة المغرب في روما تحدث خلية لتتبع تطورات انتشار فيروس كورونا بإيطاليا  «»