طفلة بعمر الـ3 سنوات تفارق الحياة بلسعتي عقرب بشيشاوة
الرئيسية حوادث طفلة بعمر الـ3 سنوات تفارق الحياة بلسعتي عقرب بشيشاوة

طفلة بعمر الـ3 سنوات تفارق الحياة بلسعتي عقرب بشيشاوة

كتب في 20 أغسطس 2019 - 12:30 م
بعد زاكورة..سعة عقرب تودي بحياة رضيعة اليوسفية

عبّــر ـ متابعة

 

فارقت فلة لا يتجاوز عمها 3 سنوات الحياة متاثرة بسم عقرب لسعها مرتين خلال خفل زفاف بدوار بجماعة رحالة بإقليم شيشاوة،السبت الماضي، ورغم التدخل لإنقاذها ونقله إلى المستعجلات بالمستشفى الجامعي بمراكش غير أنها توفيت.

وخلق الحادث حزنا واسى وتحول حفل الزفاف إلى مأتم، حسب مصادر متطابقة، أشارت إلى أن غياب المصل بالمستشفى المحلي بشيشاوة أجبر العائلة على نقل الصغيرة إلى مراكش.
وتزداد نسبة اللإصابات والوفيات بسبب لسعات العقارب ولدغات الأفاعي خلال فصل الصيف بعدد من المناطق، ويزيد غياب المصل بالمراكز الاستشفائية من ارتفاع النسبة.

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تارودانت..تأجيل النظر في ملف رئيس الجماعة الذي أطاح به الرقم الأخضر للتليغ عن الرشوة  «»   جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»