الرئيسية حوادث طعنة في الصدر تنهي حياة شاب أثناء جلسة خمرية برفقة فتاة بالسمارة

طعنة في الصدر تنهي حياة شاب أثناء جلسة خمرية برفقة فتاة بالسمارة

كتب في 25 يونيو 2019 - 4:01 م
جريمة

عبّر

 

 

أفادت مصادر اعلامية محلية، أن شاباً لقي مصرعه فجر يومه الثلاثاء 25 يونيو، متأثراً بجرح غائر أصيب به على مستوى الصدر، أثناء جلسة خمرية بمدينة السمارة.

 

 

 

وحسب ما نسب لمصادر، فالهالك دخل في خلاف مع الجاني الذي كان معه في الجلسة الخمرية، بالإضافة إلى فتاة أخرى، قبل أن تتطور الأمور إلى جريمة قتل وصفت بالبشعة.

 

 

 

ذات المصادر نقلت أن الجاني طعن الشاب الضحية بواسطة سكين على مستوى الصدر، ليتم نقله إلى المستشفى الإقليمي بالمدينة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إليه.

 

 


شاهد ايضا:

وفاة خطيب مسجد في ماليزيا أثناء إلقاء الخطبة اليوم

هذا الشاب شدوه كيكريسي في تلميذتين بحي راقي بفاس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة  «»   إحراق الشابة “حنان” بعد قتلها معطيات صادمة يكشفها الجاني !!  «»   نيويورك: بوريطة وموراتينوس يتفقان على احتضان المغرب للمنتدى العالمي لتحالف الحضارات في 2020  «»   بسبب بطائق التعبئة…..معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور  «»   مطارات دبي .. تحويل مسار رحلتين للاشتباه بنشاط طائرة “مسيّرة”  «»   العثماني يؤكد..انهت مرحلة الهيكلة والبحث عن الكفاءات جاري داخل الأحزاب السياسية  «»   كاردشيان الخميسات تنشر صورة رفقة خطيبها..!!  «»   ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة  «»   استرجاع 20 قطعة أثرية تعود لفترة ما قبل التاريخ بالمملكة  «»   الأمير مولاي الحسن يترأس تسليم الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز  «»