طعنة سكين على مستوى القلب ترسل جزارا للمستعجلات بمراكش
الرئيسية حوادث طعنة سكين على مستوى القلب ترسل جزارا للمستعجلات بمراكش

طعنة سكين على مستوى القلب ترسل جزارا للمستعجلات بمراكش

كتب في 22 سبتمبر 2019 - 1:15 م
AisPanel

عبّــر ـ متابعة

 

أقدم شخص صباح اليوم الأحد بمراكش على طعن جزار بسكين أصابته على مستوى القلب بعد خلاف بينهما، وفر الجاني إلى وجهة مجهولة حسب مصادر متطابقة.

 

واوضحت المصادر أن الضحية يبلغ من العمر 35 سنة، وأن الجاني من ذوي السوابق العدلية، وأن الأخير تسبب للضحية في نزيف حاد على مستوى القلب.

 

وحلت المصالح الأمنية المختصة بعين المكان وبارشت بحثها لتوقيف الجاني.

 

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : لحظة وصول جثمان الراحل عبد الرحمان اليوسفي الى المقبرة..  «»   اليوسفي.. هذا ما قاله عن علاقته بالملكين :الراحل الحسن الثاني وجلالة الملك محمد السادس  «»   كلية اللغات والفنون في أيت ملول تطلق “بودكاست الأدب المغربي” السمعية  «»   العثماني ينعي رحيل عبد الرحمان اليوسفي  «»   روما..خبير إيطالي يبرز الدور “الاستراتيجي” للمملكة المغربية في إفريقيا  «»   شفاء 28 حالة من فيروس كورونا المستجد  «»   جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا بضواحي مراكش  «»   جمعية أهل الثقافة والفن تنظم الدورة 6 للمهرجان الوطني للمجموعات الغيوانية الشبابية في زمن كورونا  «»   عاجل.. تسجيل حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمملكة  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحد من الحماية التي تتمتع بها شبكات التواصل الاجتماعي  «»