طريق أولاد برجال..ميزانية ضخمة لإعادة التهيئة مقابل تردي الخدمات
الرئيسية في الواجهة طريق أولاد برجال..ميزانية ضخمة لإعادة التهيئة مقابل تردي الخدمات

طريق أولاد برجال..ميزانية ضخمة لإعادة التهيئة مقابل تردي الخدمات

كتب في 22 سبتمبر 2019 - 5:45 م
قنطرة أولاد برجال

صفاء بالي ـ عبّــر

 

تشهد طريق أولاد برجال وضعية وصفت بالكارثية من قبل مستخدمي الطريق الذي شهدت تهيئة وكلفت ميزانية مهمة مقابل وضعية مزرية تهدد مستعمليها.

 

وهوت أجزاء من قنطرة أولاد برجال التي شيدت منذ عهد الاستعمار والتي تربط بين القنيطرة وجماعة المناصرة وجماعة بن منصور، وذلك جراء الإهمال الذي طالها من جهة وما عمق تردي أوضاع القنطرة أشغال التهيئة المجاورة لها.

 

وتسبب أشغال التهيئة في عرقلة السير وزادت من معاناة السائقين الذي نبهوا إلى ضرورة إصلاح الوضع خاصة وأن فصل الشتاء على الأبواب وهو ما من شأنها أن يتسبب في حوادث إن بقي الوضع على ما هو عليه اليوم.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»