طريق أولاد برجال..ميزانية ضخمة لإعادة التهيئة مقابل تردي الخدمات
الرئيسية في الواجهة طريق أولاد برجال..ميزانية ضخمة لإعادة التهيئة مقابل تردي الخدمات

طريق أولاد برجال..ميزانية ضخمة لإعادة التهيئة مقابل تردي الخدمات

كتب في 22 سبتمبر 2019 - 5:45 م
قنطرة أولاد برجال

صفاء بالي ـ عبّــر

 

تشهد طريق أولاد برجال وضعية وصفت بالكارثية من قبل مستخدمي الطريق الذي شهدت تهيئة وكلفت ميزانية مهمة مقابل وضعية مزرية تهدد مستعمليها.

 

وهوت أجزاء من قنطرة أولاد برجال التي شيدت منذ عهد الاستعمار والتي تربط بين القنيطرة وجماعة المناصرة وجماعة بن منصور، وذلك جراء الإهمال الذي طالها من جهة وما عمق تردي أوضاع القنطرة أشغال التهيئة المجاورة لها.

 

وتسبب أشغال التهيئة في عرقلة السير وزادت من معاناة السائقين الذي نبهوا إلى ضرورة إصلاح الوضع خاصة وأن فصل الشتاء على الأبواب وهو ما من شأنها أن يتسبب في حوادث إن بقي الوضع على ما هو عليه اليوم.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : العثماني ينعي رحيل عبد الرحمان اليوسفي  «»   روما..خبير إيطالي يبرز الدور “الاستراتيجي” للمملكة المغربية في إفريقيا  «»   شفاء 28 حالة من فيروس كورونا المستجد  «»   جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا بضواحي مراكش  «»   جمعية أهل الثقافة والفن تنظم الدورة 6 للمهرجان الوطني للمجموعات الغيوانية الشبابية في زمن كورونا  «»   عاجل.. تسجيل حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمملكة  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحد من الحماية التي تتمتع بها شبكات التواصل الاجتماعي  «»   عاجل.. وفاة الوزير الأول السابق “عبد الرحمان اليوسفي”  «»   تفاصيل الفاجعة الي هزات مدينة فاس..  «»   بطولة إيطاليا.. الدوري يستأنف نشاطه في 20 يونيو المقبل  «»