طرزان المغرب.. فيديوهات مثيرة من لاعب الباركور خالد التينى

تقارير كتب في 10 مارس، 2021 - 11:33 تابعوا عبر على Aabbir
طرزان المغرب
عبّر

 

 

 

وكالات / يخاطر الكثير من مشاهير السوشيال ميديا للحصول على لقطات غريبة أو خطرة لجذب متابعين جدد أو حتى لفت الانتباه، إلا أن لاعب باركور مغربى يدعى خالد التينى والملقب بطرزان المغرب، اتخذ مسارا تدريبيا خطيرا، حيث يلعب العقلة من خلال تثبيت عمود معدنى بين مبنيين من خمسة طوابق، وذلك وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية.

وأفادت الصحيفة أن خالد التينى محترف رياضة الباركور يقوم بتمرين مرعب بينما كان يتدلى من عمود معدني بين مبنيين من خمسة طوابق، وهو ما يفعله فى تدريباته اليومية على أسطح المنازل فوق مدينة الرباط المغرب.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par khalid tenni (@tennikhalid)

وأظهر اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا مهاراته حيث أكمل بنجاح سلسلة من عمليات التدريبات على العارضة التى تم تعليقها فوق زقاق بين عمارتين على ارتفاع 5 طوابق.

وينصح دائما من خلال حسابه بموقع إنستجرام، جمهوره على عدم تقليد مغامراته حيث إن من يقوم بهذه الرياضة محترفون.

كما ظهر أيضا فى فيديو آخر يلتقط صور سيلقى أعلى إحدى العمارات وعلى رافعة، وقام أيضا بالإمساك بيد واحدة أعلى إحدى رافعات البناء دون أتخاذ أى من وسائل الحماية من السقوط.

لم تتوقف الفيديوهات التي ينشرها على اللقطات الخطيرة أعلى البنايات، لكن أسلوبه في التدريب، حيث ظهر في فيديو طريقة تدريبة في إحدى المناطق الشبيهة بالغابات، ظهر خلالها يؤدى عدد من الحركات مثل طرزان، كما يطلق على نفسه، وعلق قائلاً: “إنه لمن دواعي سروري المطلق أن أرحب بكم مرة أخرى في حياة طرزان الواقعية”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par khalid tenni (@tennikhalid)

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع