طرامواي البيضاء يدهس موظفة ويرديها قتيلة بالبيضاء | في الواجهة
الرئيسية حوادث طرامواي البيضاء يدهس موظفة ويرديها قتيلة بالبيضاء

طرامواي البيضاء يدهس موظفة ويرديها قتيلة بالبيضاء

كتب في 27 فبراير 2020 - 12:45 م
طرامواي البيضاء

عبّــر ـ البيضاء

 

لقيت سيدة حتفها صباح اليوم الخميس بعدما دهسها طرامواي البيضاء على مستوى جماعة الحي المحمدي، وخلفت الحادثة ارتباكا في حركة السير على مستوى مدخل محطة علي يعتة.

 

وكشف مصدر خاص أن الهالكة أربعينية مطلقة وأم لطفل، وأنها ترجلت من سيارة أسرة وكانت تعبر الطريق قبل أن تفاجأ بالطرامواي وتسبب في مقتلها.

 

وأوضحت الشركة عبر صفحتها على الفايسبوك أن فرق الصيانة، حلت بعين المكان وباشرت إجراءات تحرير السكة، مشيرة إلى أن الشرطة وعناصر الوقاية المدنية عاينوا الحادثة وسهروا على استعادة الوضع الطبيعي.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : دراسات ترصد أعراض جديدة لكورونا على الدماغ  «»   وفاة سفيرة الفلبين في لبنان بفيروس كورونا  «»   كورونا تضرب وزير صحة حكومة الاحتلال الاسرائيلي  «»   تطوان..استاذ جامعي يتسبب في وفاة والدته بفيروس كورونا  «»   وزارة الفلاحة:الإنتاج مستمر و المنتجات الغذائية والفلاحية متوفرة بشكل جيد في الاسواق  «»   الفليبين..الرئيس يأمر بقتل مخالفي إجراءات العزل الصحي بالرصاص  «»   رونالدو يتفوق على الجميع و يقترب من المليار  «»   رجل يتظاهر بالموت ليتحايل على الحجر الصحي  «»   تسجيل أزيد من 700 ألف من الأجراء المنخرطين في cnss للاستفادة من التعويضات  «»   هولندا تقترح إنشاء صندوق أوروبي لمساعدة إيطاليا وإسبانيا  «»