طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة "الاستعداد القتالي" لوحداة الجيش
الرئيسية أخبار عربية طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش

طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 11:30 م
طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة "الاستعداد القتالي" لوحداة الجيش

عبّر-وكالات 

 

أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي، مساء الأربعاء، رفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحدات الجيش، وفقما أوردت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية (كونا).

 

 

وذكرت رئاسة الأركان الكويتية في بيان أن “هذا الإجراء يأتي ضمن الاجراءات الاحترازية الواجب اتخاذها في مثل هذه الظروف التي تمر بها المنطقة”.

 

 

وذكرت أن هذا الإعلان “يأتي حفاظا على امن البلاد وسلامة أراضيها ومياهها وأجوائها من أي أخطار محتملة، وذلك بالتنسيق المباشر والدائم مع كل الجهات العسكرية والأمنية في الكويت”.

 

 

وأوضحت أن “الجيش الكويتي يقوم بتنفيذ التدريبات الجوية والبحرية للوقوف على أعلى درجات الجاهزية والكفاءة القتالية”.

 

 

وذكرت أنه “ما تم مشاهدته أو سماعه اليوم كان من ضمن تلك الإجراءات عبر تنفيذ تدريبات بالرماية الحية للقوة البحرية والقوة الجوية من الساعة الواحدة والنصف ظهرا إلى الساعة الخامسة عصر اليوم (بالتوقيت المحلي)”.

 

 

ودعت رئاسة أركان الجيش الكويتي إلى “عدم الالتفات إلى أي معلومات أو شائعات يتم تداولها من أي مصدر واستقائها من مصادرها الرسمية ممثلة في مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»