طانطان.. العثور على رضيع حديث الولادة يغضب الساكنة ويستنفر السلطات
الرئيسية في الواجهة طانطان.. العثور على رضيع حديث الولادة يغضب الساكنة ويستنفر السلطات

طانطان.. العثور على رضيع حديث الولادة يغضب الساكنة ويستنفر السلطات

كتب في 22 نوفمبر 2019 - 11:15 ص
رضيع

عبر ـ متابعة

 

 

 

 

 

عُثر، مساء  أمس الخميس، على جثة رضيع حديث الولادة، على مستوى المقطع الطرقي بين السوق الأسبوعي وحي المسيرة وسط مدينة طانطان.

 

 

وحسب المعلومات المتداولة أن الجثة التي تعود لرضيع ذكر يبلغ من العمر حوالي أسبوع تم توجيهها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بطانطان، قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

 

 

وبناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، فتحت السلطات الأمنية تحقيقاتها الميدانية في الموضوع، قصد الوقوف على جميع حيثيات وملابسات هذه الواقعة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الناظور: الشرطة القضائية تعرض المخدرات المحجوزة في منطقة ثازغين  «»   جنايات الرباط توزع 120 سنة سجنا لساريقي ساعات الملك  «»   انقلاب شاحنة في الطريق السيار بين القنيطرة والرباط  «»   تركيا تمسي اليوم على زلزال قوي يمتد إلى العراق وسوريا  «»   فيروس كورونا يزحف إلى فرنسا ويسجل حالتين منفردتين  «»   وزير الشؤون الخارجية الكندية: المغرب بذل جهودا “جادة وذات مصداقية” للمضي قدما بشأن قضية الصحراء  «»   أردوغان: مصر والإمارات تدعمان حفتر بالسلاح ولن نترك السراج وحده في جبهات القتال  «»   ترامب يحطم رقمه القياسي الرئاسي على تويتر  «»   مكتب لصرف العملات الأجنبية بمراكش يتعرض لعملية سطو باستعمال مسدس  «»   الوداد البيضاوي و اتحاد العاصمة الجزائري بث مباشر  «»