طارق رمضان متهم من جديد باعتدائين جنسيين
الرئيسية اخر الاخبار طارق رمضان متهم من جديد باعتدائين جنسيين

طارق رمضان متهم من جديد باعتدائين جنسيين

كتب في 14 فبراير 2020 - 12:06 م
القضاء الفرنسي

عبّر ـ متابعة

 

 

 

من جديد، يواجه المفكر الإسلامي طارق رمضان تهمتين جديدتين تتعلقان بالاعتداء الجنسي على سيدتين أخريتين، بعد دعاوى سبق أن تم رفعها ضد المشتبه به.

 

ووفق ما أوردته وسائل إعلام دولية، فإن السيدتين الأخريتين اللتين رفعتا الدعوى ضد طارق رمضان، تدعيان انه اعتدى عليهما سنتي 2015 و2016 في باريس.

وبهاتين الشكايتين الجديدتين، تكون عدد دعاوى الاعتداء الجنسي ضد طراف رمضان قد ارتفعت إلى أربعة دعاوى، يجري التحقيق فيها من قبل القضاء الفرنسي.

وفي المقابل، ينفي طارق رمضان جملة وتفصيلا هذه الادعاءات، مشددا على أنه لم يسبق له أن اعتدى على المدعيات الأربعة.

وقالت الشرطة الفرنسية أنها تأكدت من وجود صور السيدتين الجديدتين اللتين ادعيتا تعرضهم لاعتداء جنسي من قبل طارق رمضان، وذلك في الحاسوب الشخصي للمتهم.

واعتبر محامي طارق رمضان، في تصريح أدلى به لوكالة فرانس برس أنه “ثمة إصرار على ملاحقة طارق رمضان مهما كلف الثمن رغم عدم وجود أدلة”.

 

شاهد أيضا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اعتقال شاب بالرباط بعد تهديده بارتكاب جرائم خطيرة ونشره لصور أسلحة نارية على “الفيسبوك” !  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل شابا متهما بهتك عرض طفل قاصر  «»   أول صور مجهرية تفصيلية لفايروس كورونا  «»   ليلى..المتضررة الأولى من “حمزة مون بيبي” تكشف عن مفاجأة جديدة..انا عيبي كنتيق او صاحبي لي صوراتني ..  «»   الإعلام الإسباني يبحث في تضييق المغرب الخناق على معبري سبتة ومليلية  «»   المغرب يستعد لتسلم طائرات “درون” بدون طيار  «»   البطولة العربية.. الاسماعيلي المصري يهزم فريق الرجاء الرياضي بهدف دون رد  «»   بلاغ مديرية الأمن حول أحداث شغب أعقبت مباراة أولمبيك آسفي والاتحاد  «»   مدرب الإسماعيلي يثني على لاعبي الرجاء قبل اللقاء المنتظر  «»   جماهير فريق الجيش الملكي تحتج أمام الجامعة المغربية لكرة القدم.. وتطالب برفع الظلم عنها وعن فريقها  «»