طارق السكيتيوي الى عاصمة الليمون مدربا لنادي النهضة البركانية
الرئيسية رياضة طارق السكيتيوي الى عاصمة الليمون مدربا لنادي النهضة البركانية

طارق السكيتيوي الى عاصمة الليمون مدربا لنادي النهضة البركانية

كتب في 20 سبتمبر 2019 - 6:30 م
طارق السكيتيوي

عبّــر ـ بركان

 

أفادت مصادر من ادارة فريق نهضة بركان لكرة القدم أن طارق السكيتيوي سيلتحق بالنادي البركاني مدربا لفريقه الأول خلفا لمنير الجعواني الذي رحل عقب الإقصاء من كأس العرش.

 

وأكدت المصادر أن السكيتيوي المدرب السابق للمغرب الفاسي والمغرب التطواني أمضى عقدا مدته سنتين، إذ حسم مكتب النادي البرتقالي المفاوضات معه منذ أيام.

 

ويسعى نهضة بركان وممثل الجهة الشرقية الحفاظ على نتائجه الايجابية وتألقه سواء على المستوى الوطني والقاري، وأيضا التتويج بكأس الكاف التي أضاعها الموسم الماضي أمام الزمالك المصري بستاد القاهرة الدولي.

 

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إدانة “مسخوط والديه” بالحبس النافذ بعدما “شرمل” والدته  «»   الرباط..السكر والكوكايين يقودان دركيين للإعتقال  «»   برلمانيات يتعرضن للتحرش “الجنسي” ..  «»   مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انهيار برج كهرباء بالقاهرة  «»   السهلي: الإدارة تعاملت في قانون مالية 2019 بعقلية “المحجوز عليه” وليس بعقلية “المشرع”  «»   عاجل.. توقيف موالين لداعش بالرباط العاصمة  «»   البيضاء…فرگع ليهم الكورة فرشخو ليه الطوبيس ..  «»   رونالدو يقود منتخب البرتغال للتأهل إلى “يورو 2020”  «»   الدار البيضاء..إستنفار أمني بعد سرقة سلاح دركي في ظروف غامضة  «»   كأس العرش .. إناث الجيش الملكي يتوجن باللقب  «»